الأخبار اللبنانية

الناصريون الأحرار يستنكرون زيارة وفد من المستقبل للتيار الوطني الحر..والعجوز يوجه نداءا للرئيس الحريري

استنكرت حركة الناصريين الأحرار الإسلوب للذي اعتمده نواب كتلة المستقبل بزيارة المركز الرئيسي للتيار الوطني الحر في ميرنا الشالوحي من أجل التوقيع على عريضة رفع الحصانات.
وقال رئيس مجلس القيادة الدكتور زياد العجوز، أخطاء تتتابع.. خطأ تلو الآخر لدرجة الخطيئة، تستفز مشاعر كل الأحرار في هذا الوطن وعلى رأسهم أهل السنة وناخبيكم
.
فما رأيناه اليوم من زيارة لوفد من كتلة تيار المستقبل برئاسة النائب بهية الحريري لمركز التيار الوطني الحر أمر مرفوض ومستنكر ..فهذا مركز حزبي بإمتياز ، ولطالما صدرت منه وتجمعت حوله وخطط من داخله كل ما حيك من تهجمات وافتراءات على الرئيس الشهيد رفيق الحريري ونجله الشيخ السعد وعلى الحريرية السياسية بشكل عام.
وأضاف العجوز، نكاد لا نصدق ما يحدث، ولا نستطيع أن نستعيد أنفاسنا بعد خطيئة المقابلة التلفزيونية الفاشلة حتى ننصدم بخطيئة أكبر تطير العقول وتستفز المشاعر وتحبطنا أكثر من الإحباط نفسه.
لذا، ومن منطلق حرصنا على هيبة الطائفة السنية، ومن باب محبتنا لدولة الرئيس سعد الحريري ،نطالبه فورا بوقف كل الأنشطة التي تعتبر انتحارا سياسيا له وإنبطاحا للطائفة التي يمثلها والتي لن نقبل أن تهان.

إطرد يا دولة الرئيس من يريد إغراقك وجعلك تنتحر سياسيا من مستشاريك.
تحت ذريعة التوقيع على عريضة رفع الحصانات سيتم زيارة حارة حريك أيضا ، وجميعنا نعلم من هو حزب الله ودوره الإرهابي وهو السبب المباشر بمعاناة شعبنا وقطيعتنا العربية والدولية.
دولة الرئيس أبو حسام، هناك مقر للمجلس النيابي، بإستطاعة نواب كتلتك تحديد موعد للقاء الكتل النيابية هناك دون إحراج لكم أو لمناصريكم.
كفانا استسلاما واستهتارا وإنبطاحا..

خذ نفسا يا دولة الرئيس وتعمق للحال التي أوصلوك إليها من حولك..
وخذ قرارك الحازم ، وإلا ،فمن أراد لك أن تنتحر سياسيا سيفرح لما آلت إليه الأمور.
ليس عيبا أن يخطىء المرء، ولكن المصيبة أن يستمر بإرتكاب الأخطاء..
إنتفض يا دولة الرئيس لذاتك ومن أجلك ومن أجل محبيك ومن أجل طائفتك التي لو لم تكن تنتمي إليها لما نلت لقب دولة الرئيس..
إنتفض يا شيخ سعد، ونظف من حولك لأن الشماتون كثر ولا نريد لك أن تنكسر.
إبدأ يا دولة الرئيس بمحاسية من نصحك بإجراء المقابلة التلفزيونية على الجديد، ولمن دفعك للطلب من كتلتك النيابية بزيارة مبنى ميرنا الشالوحي..
الأحداث تتسارع يا دولة الرئيس، فإن تعبت خذ إستراحة المحارب ،عوضا عن الإستمرار في إرتكاب الأخطاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى