فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” الفلسطينيون اصحاب قضية عادلة ووحدتهم هي قوة لهم في دفاعهم عن حقوقهم وثوابتهم الوطنية “

القدس – استقبل سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم وفدا من بلدة العبيدية بالقرب من بيت لحم حيث استقبلهم سيادته في كنيسة القيامة مرحبا بزيارتهم ومقدما لهم شرحا تفصيليا عن قدسية واهمية هذا المكان المقدس.
قال سيادته في كلمته بأن المسيحيين في هذه الارض المقدسة هم مسيحيون 100% وهم فلسطينيون 100% ونحن ننتمي للقدس ومقدساتها ولفلسطين ولقضيتها العادلة ونحن كنا وسنبقى معا وسويا مسيحيين ومسلمين شعبا واحدا مدافعا عن انبل واعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث .
الفلسطينيون هم اصحاب قضية عادلة ويجب ان نبقى دائما موحدين وان نلفظ الانقسامات والفتن والتشرذم لكي نكون اقوياء في دفاعنا عن قضيتنا وعن قدسنا ومقدساتنا .
كل التحية لاهلنا في العبيدية هذا البلد الطيب الذي يقع ما بين بيت لحم ودير القديس سابا العامر وهي منطقة مليئة بالاثار لا سيما دير القديس ثيوذوسيوس التاريخي الذي يعود بناءه الى القرن الرابع للميلاد .
نحن في هذه البلاد لدينا تاريخ عريق وجذور عميقة ونحن ملتصقون التصاقا بهذه البقعة المقدسة من العالم ولن تتمكن اية قوة غاشمة من اقتلاعنا والنيل من عزيمتنا وعراقة وجودنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى