الأخبار اللبنانية

نسيج المنية اختتمت مشروعها “بالفن منتحاور” بتخريج 100 مشارك

نظمت لجنة نسيج في المنية احتفالاً ختامياً لمشروعها “بالفن منتحاور” والممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية

وذلك في قاعة مجمع الأرز التربوي بحضور النائب كاظم الخير ومنسق تيار المستقبل في المنية بسام الرملاوي ومدير مؤسسة نسيج زاهر عبيد وممثل اتحاد بلديات المنية ومخاتير المنطقة ورؤساء جمعيات وفعاليات سياسية وتربوية واجتماعية على اختلافها.

البداية كانت مع النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من عريف الحفل فايز ملص، بعدها كانت كلمة مديرة المشروع عبير زريقة التي “نوهت بأهمية مشروع بالفن منتحاور في خلق تواصل بين الشباب على مرتكز الفن والإبداع والثقافة كأداة ولغة بالإضافة الى دعم مبادرات السلام والتنمية في المنية”.
ثم تحدث مدير عام مؤسسة نسيج رئيس جمعية الحداثة زاهر عبيد “فركز على دور الشباب في بناء أسس التغيير والتطوير المجتمعي الايجابي وتفعيل الحراك التنموي في شتى المجالات” معبراً عن فخره واعتزازه ” بالقدرات التي يمتلكها شباب المنية ودعا جميع الفعاليات الى مساندة الشباب ودعمهم في الاستمرار باتخاذ القرارات وتفعيل المبادرات التي من شأنها إبراز دور المنية الحضاري والريادي”.

ثم توالى عرض فقرات  فنية ومسرحية للشباب المشاركين من وحي المناسبة واختتم الاحتفال بتخريج 100 مشارك ومشاركة من الشباب المنضوين في المشروع وجال الحضور في أرجاء معرض الرسم الذي نظمته لجنة نسيج والشباب المشارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى