الأخبار اللبنانية

العجوز تعليقا على دخول النفط الإيراني: حزب الله يخلق المشكلة ويستغل آلام الشعب لتنفيذ أجندة أسياده.

حذرت حركة الناصريين الأحرار من مغبة تغيير هوية لبنان العربي وإلحاقه بالمنظومة الفارسية الإيرانية عبر ضرب حزب الله بعرض الحائط لسيادة الدولة وإستمراره في استغلال الوضع الإجتماعي المتردي ليخترق مجتمعنا ضمن أجندة شيطانية تهدف للسيطرة الكاملة على البلاد من مختلف أوجهها..

جاء ذلك في تصريح لرئيس مجلس القيادة الدكتور زياد العجوز تعقيبا على دخول النفط الإيراني الى لبنان حيث قال ،أن حزب الله لا يترك مناسبة أو ظرفا إلا ويستغله لمصلحة سياسته..فبعد أن كان يستخدم سياسة الترهيب والترويع والتخوين ،أضاف الى إسلوبه الجديد سياسة التجويع للتركيع والإبتزاز والإستغلال للنفاذ الى مشروع فتح الساحة اللبنانية على مصراعيها لأسياده الفرس.
فمع قافلة المازوت الإيراني التي دخلت الى الأراضي اللبنانية والحملة الإعلامية الموجهة ،يظن المرء أن أزمتنا ستنتهي..ولكن الواقع يؤكد بأن هذه الكمية الضئيلة ستستخدم ورقة لخدمة مصلحة إيران في المنطقة.

وتابع، حزب الله هو أساس المشكلة وهو المتسبب مباشرة بها ولو كان ضنينا على المصلحة اللبنانية لكان قد أوقف تهريب الوقود الى سوريا والتي تقدر بمئات الأضعاف مما استورده اليوم من النفط.
فكفى استخفافا بعقول المواطنين وإستغلالا لآلامهم..
فحزب الله هو السبب الرئيسي لما وصلنا إليه اليوم من تدهور على كافة الصعد ومن إلغاء لسيادة الدولة على حساب الدويلة ليثبت إحتلاله للبنان كميليشيا إيرانية لم تتورع عن تدمير مجتمعاتنا العربية.
فهيهات منا الذلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى