ثقافة

لقاء لتلامذة ثانوية الجنان مع بداية العام الدراسي 2022/2021

نظمت إدارة ثانوية الجنان – طرابلس لقاءً مدرسياً لتلاميذ المرحلتين المتوسطة والثانوية، بمشاركة مديرة الثانوية الدكتورة ” يكانة أمين يكن” وعدد من الهيئات التعليمية والادارية.

وقد رحبت د.” يكن” بالتلاميذ القدامى والجدد مشددة عليهم ضرورة استحضار قيم ثانوية الجنان وهي الإيمان والتكافل، الأمل والصبر لا سيما في هذه المرحلة الصعبة التي نمرّ بها جميعاً، وأن الإدارة تبذل كل الجهود في سبيل انطلاقة عام دراسي جديد مُكللّ بالنجاح حيث تم وضع خُطّة تربوية لمواجهة التحديات التي تواجهها المؤسسات والأسرة التربوية وعلى الصعيد المالي تم اعتماد سلسلة منح وحسومات تشمل المنتسبين والعاملين في مختلف القطاعات العامة والخاصة إضافة إلى الأسلاك العسكرية على اختلافها.

كما واستعرضت د. ” يكن” النظام الداخلي للثانوية شارحة حقوق وواجبات التلاميذ، مؤكدة على ضرورة الالتزام بالبروتوكول الصحّي لمواجهة تحدي أزمة كوفيد 19 وتداعياتها.

وختمت د. “يكن” متمنية للجميع عاماً دراسياً مليئاً بالنجاحات والإنجازات شاكرة الجهود الجبارة التي يبذلها الجميع لا سيما أساتذة ثانوية الجنان الذين ساهموا في تحقيق تلامذتنا النتائج الباهرة في الشهادات الرسمية وفي مشاركاتهم في المسابقات العلمية والرياضية والتربوية المنظمة من قبل المؤسسات الرسمية والدولية، داعية إياهم للاقتداء بمن سبقهم، فثانوية الجنان هي الطريق السليم للنجاح والتميّز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى