مرأة وفن

لاروسي تحيي حفلا ضمن فعاليات دبي اكسبو على شرف ملك وملكة هولندا

أحيت الفنانة المغربية الهولندية لاروسي يوم أمس الأربعاء حفلا على شرف ملك هولندا فيليم ألكساندر وزوجته الملكة ماكسيما توم دي بروين، اللذان حضرا للافتتاح الرسمي لجناح هولندا في معرض دبي اكسبو 2020.
كما حضر الحفل الى جانب ملك وملكة هولندا مجموعة من الشخصيات الوازنة منها، وزير التجارة الخارجية والتعاون التنموي في هولندا الذي يقود بعثة تجارية قائمة على التنمية المستدامة إلى دولة الإمارات، والمفوض العام لهولندا لدى اكسبو 2020 دبي، والقنصل العام لمملكة هولندا في دبي، إضافة الى العديد من الشخصيات الرسمية الاماراتية والعربية والأجنبية.
وقدمت النجمة المغربية الهولندية لاروسي خلال هذا الحفل مجموعة من الأغاني العربية الأصيلة منها، أغنية “نسم علينا الهوى” للسيدة فيروز، و”أنا كل ما نويت انسى” للفنان حسين الجاسمي، حيث رافقتها خلال رحلتها الغنائية فرقة روتردام الفيلهارمونية، في حين عبرت لاروسي قائلة “انا بدأت أتعلم العربية، وها أنا أقدم لكم تجربتي الأولى بالغناء بالعربية”.
وفي السياق ذاته، أعربت لاروسي عن سعادتها بالعروض الغنائية التي قدمتها، مضيفة أنه شرف لها بالغناء أمام ملك وملكة هولندا.
وتألقت النجمة المغربية الهولندية لاروسي بفستان أزرق من توقيع أسامة الديب، من دار الأزياء المصممة السورية منال عجاج، فيما قام بالتصوير Tony Choy
وتجدر الإشارة، أن الفنانة المغربية الهولندية لاروسي قامت يوم الثلاثاء المنصرم بإحياء حفل بحضور عمدة روتردام في دبي أحمد أبو طالب، والسفير الهولندي في الامارات Lody embrechts

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى