فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” من الاهمية بمكان الوقوف الى جانب اهلنا في المخيمات والعمل على تخفيف معاناتهم “

القدس – دعا سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في تصريحات صحفية الى الاهتمام بأهلنا في مخيمات اللجوء والعمل على تخفيف معاناتهم وما يتعرضون له من سياسات ظالمة حتى نصل اخيرا الى الهدف المنشود وهو تحقيق حق العودة وعودة اللاجئين جميعا الى وطنهم السليب .
ان الاونروا يجب ان تستمر في تأدية رسالتها الانسانية والتي من اجلها وجدت وكذلك ندعو كافة المقتدرين وكافة اولئك الذين يدافعون عن حق العودة بأن يقوموا بمبادرات خلاّقة هادفة الى مؤازرة اهلنا في المخيمات والذين يعيشون في اوضاع مأساوية تكاد تكون اسوء من العالم الثالث وقد ازدادت هذه المعاناة في ظل انتشار الجائحة وتداعياتها.
لا تنسوا اخوتنا اللاجئين في المخيمات الذين يستحقون ان نكون الى جانبهم ونعلم جيدا بأن هدفهم الاساسي والاول هو تحقيق حق العودة ولكن ريثما يتحقق هذا يجب ان يعاملوا بانسانية وان يقدم لهم كل ما هو مطلوب من اجل يعيشوا بشكل طبيعي بالقدر الممكن والتخفيف من معاناتهم وآلامهم والتي نعرفها جميعا .
اخوتنا اللاجئون يستحقون الدعم والمؤازرة والتضامن الفعلي واتمنى من كل المعنيين ومن المسؤولين والمؤسسات والهيئات والافراد بأن يكونوا الى جانب اهلنا في المخيمات الذين يعانون الامرين بسبب الظروف المعيشية والاقتصادية والحياتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى