مرأة وفن

الفاميليا برنامج حقيقي للعائلة العربية

قليلة هي البرامج التي تشعر وانت تشاهد أية حلقة منها أنها تحترم عقلك بل وتدخل قلبك وتجعلك مندمجا معها بكل جوارحك. متعاطفا ومتعايشا مع كل كلمة ينطق بها كل ضيف ومع كل قضية تطرحها في حلقاتها.

من اهم هذه البرامج وأكثرها صدقا وقربا من كل ما تحتاجه العائلة المصرية هو برنامج الفاميليا الذي يقدمه النجم أحمد أمين للموسم الرابع على التوالي محققا رسالة سامية وهدف كبير نحلم بتحقيقه هو إعادة كل مفاهيم العائلة التي تحقق ترابطها .

وجاء الموسم الرابع منها والذي قدم منه حتى الآن أربعة حلقات ليفجر قضايا ساخنة تهم الأسرة المصرية والعربية في الوقت نفسه ففي أولى حلقاته فتح ملف ادوات وطرق التربية في عائلاتنا العربية وكان ضيفها النجم اكرم حسني وحفلت بالعديد من الدروس الموجهة للاباء عن كيفية تربية أولادهم في قالب تشويقي جذاب وخفيف الظل.

الحلقة الثانية فتحت ملف التربية بالعنف وتأثيرها على الأطفال وكيف تؤثر على طبيعتهم وأخلاقهم وثقتهم بأنفسهم.
ثالث الحلقات فتحت ملف السوشيال ميديا وكيف جعلت علاقات العائلة باردة ومعلبة ووجهت النداء للتواصل العائلي الحقيقي بعيدا عن برودة وجفاف السوشيال ميديا التي جعلت كل أفراد العائلة يعيشون في جزر منعزلة بعيدا عن بعضهم البعض.
وكانت ضيفة الحلقة النجمة مي كساب.

رابع حلقات البرنامج بعنوان ولادي والفلوس.

استطاعت الحلقات الأربعة التي تمت إذاعتها حتى الآن جذب قطاع كبير من المشاهدين رغم طرحها إلكترونيا فقط لكنها حققت نسب مشاهدات مرتفعة للغاية لتثبت وتؤكد أن الفاميليا برنامج حقيقي ويستطيع أن يكون برنامج العائلة العربية واختيارها الاول .

الجدير بالذكر أن رايم برودكشنز الشركة المنتجة للعمل تناقش وتفتح دائما العديد من المواضيع والقضايا التربوية والإجتماعية من خلال الموسم الرابع من برنامج الفاميليا وبالطبع في مواسمه السابقة أيضا البرنامج ، يذاع كل يوم جمعة الساعة ٧ علي مواقع

وتتكون حلقات الموسم الرابع من 18 حلقة سيتم عرضها إسبوعيا كل يوم جمعة عبر وسائل التواصل الإجتماعي”
البرنامج يعد أول برنامج تفاعلي من نوعية تليفزيون الواقع عن العائلة في العالم العربي،

البرنامج فكرة المنتج رامي السكري ويخرجه علاء إسماعيل، وإنتاج شركه رايم برودكشنز بالشراكة مع شركة منجم وويل سبرنج، وتأتي شركة دوت كوم كوكيل إعلاني لشركة رايم، وبرعاية شركة العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى