إجتماعيات

أديان تعلن الفائزين في حملة
“المشاركة السياسية للشباب في الانتخابات

أعلن مركز رشاد للحوكمة الثقافية في أديان يوم الخميس 24 آذار 2022، عن الفكرة الفائزة في المسابقة الوطنية بعنوان “المشاركة السياسية للشباب في الانتخابات” خلال لقاء نظمه في فندق بوسا نوفا.
هدفت المسابقة إلى إعداد فرق شبابية من مختلف المناطق لفكرة حملة توعوية لتشجيع الشباب اللبناني على المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة، شارك فيها أكثر من 100 مشارك/ة مناصفة بين الجنسين، تراوحت أعمارهم بين 18 و35 عامًا، خضعوا لدورات تدريبية ولإشراف تقني لمدة شهر في 5 مناطق مختلفة من لبنان.
تنافست 5 مجموعات شبابية في هذه المسابقة من خلال تقديم أفكار حول شكل ومضمون الحملة الوطنية لتعزيز المشاركة في الانتخابات، أمام لجنة تحكيم من اختصاصيين في هذا المجال، وقد فازت مجموعة بيروت والحملة التي اقترحتها في هذا الشأن، وسيصار إلى تطوير الفكرة وتنفيذها على المستوى الوطني اللبناني عبر منصات التواصل الاجتماعي بمساعدة شركة تسويق متخصصة، للسعي نحو أكبر مشاركة شبابية في الانتخابات المقبلة.
يذكر أن هذه المسابقة والحملة الناتجة عنها تنفذ بدعم تقني من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبتمويل من الإتحاد الأوروبي والوكالة الأميركية للتنمية الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى