الأخبار اللبنانية

الحريري التقى وفداً من جمعية التربية الإسلامية

التقى رئيس كتلة تيار المستقبل النيابية النائب سعد الدين الحريري، في قريطم مجلس إدارة

جمعية التربية الإسلامية المشرفة على معاهد ومدارس الإيمان الإسلامية في الشمال تقدمهم رئيسها الأستاذ غسان حبلص والأساتذة الأعضاء الدكتور وليد الولي، محمود الدندشي، محمد الدهيبي، غسان الحج، حسن ضناوي، سوهام المصري ، أحمد الخطيب، زكريا صباغ.
بداية عرض رئيس الجمعية أوضاع مدارس ومعاهد الجمعية البالغ عددها ثمانية موزعة بين طرابلس وعكار والضنية، حيث تشكل هذه المؤسسات التربوية الرائدة محاضن تربوية متميزة بطرائق ومناهج التعليم وكذلك باعتدال أساليب التربية والتوجيه، متوقفاً عند النتائج الباهرة التي تحققها مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية، كما وضع الوفد سعادة النائب الحريري في أجواء المشاريع التربوية التي تنوي الجمعية إنجازها وفق الخطط الموضوعة وبما يعود بالنفع والفائدة على أهلنا وأبنائنا في الشمال العزيز، لا سيما في المناطق النائية والمحرومة في عكار والضنية.
بدوره أثنى النائب الحريري على الدور الفاعل والبارز الذي تقوم به المؤسسات التربوية التي تشرف عليها جمعية التربية الإسلامية من خلال رسالتها التربوية الهادفة إلى بناء أجيال تؤمن ببناء الوطن الواحد لجميع أبنائه. كما كانت هناك جولة أفق حول الأوضاع الراهنة ورؤية النائب الحريري للبنان المعافى والسليم والمتقدم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى