الأخبار اللبنانية

الشريف يرد على الحريري

رد القيادي الشمالي د. خلدون الشريف على امين عام تيار المستقبل الشيخ احمد الحريري، منتقداً استمرار المستقبل في اعتماده سياسة الضجيج الغوغائية التي تديرها الاوركسترا ذاتها.
ودعا الشريف رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري الى الخروج من الشخصانية والانفعال نتيجة خروجه من الحكم .
وقال الشريف في تصريح له:
اولاً- ان المستقبل لم يقرأ جيداً تصريح الرئيس ميقاتي،او انهم لم يستمعوا الى خطابات حلفائهم وهذه قضية مزمنة عندهم، لأنهم يأخذون من الكلام خيطاً ويبنون عليه، تماماً كما يفعلون في السياسة التي وللأسف.
ثانياً- يبدو ان خيبة امل الشيخ احمد الحريري وانفعالاته ناتجة عن انكفاء ابناء طرابلس الواضح عن المشاركة في مهرجان يديره سمير جعجع، وتفضيلهم الوقوف الى جانب مرجعياتهم الطرابلسية والوطنية ورفضهم الانجرار الى منطق الفتنة والانقسام الذي يريد لهما البعض ان لا ينتهيا.
ثالثاً- انه لمن المستغرب ان يكيل قادة المستقبل الاتهامات ويحكموا على حكومة قبل ان تولد فقط لانهم لا يستطيعون تصور أنفسهم خارج السلطة.
رابعاً واخيراً- ننصح تيار المستقبل ان يقرأ جيداً ما يجري في المنطقة وان يسعوا بالتعاون مع القيادات الحكيمة لكي يجنبوا البلد صدامات وان لا يقعوا في الخطأ حتى يحفظوا تيارهم من السقوط ويحفظوا المدرسة التي بناها شهيد وحدة لبنان الرئيس رفيق الحريري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى