الأخبار اللبنانية

الرئيس ميقاتي استقبل وفد المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى، الوزير السابق مراد، ورئيس ديوان المحاسبة

إستقبل رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي وفداً من المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى برئاسة نائب رئيس المجلس الوزير السابق عمر مسقاوي قبل ظهر اليوم في السرايا.

وقال مسقاوي في تصريح بعد اللقاء: “تشاورنا مع دولة الرئيس في موضوع الدعوة الى عقد جلسة للمجلس غداً، وأعتقد أن الأمور سائرة في الطريق السليم. هناك مقترحات سندرسها ونعطي أجوبة بشأنها، وعلى أساسها يتخذ القرار بإنعقاد الجلسة وهناك تشاور قائم في هذا الشأن. في خلال اللقاء، أبدى دولة الرئيس ميقاتي افكاراً جديدة في ما يتعلق بهذا الموضوع”.

مراد

وإستقبل الرئيس ميقاتي الوزير السابق عبد الرحيم مراد وبحث معه شؤوناً إنمائية ومناطقية. وأمل الوزير مراد “خيراً بالوصول الى إتفاق معين بشأن قانون الإنتخابات النيابية”.

ديوان المحاسبة

واستقبل الرئيس ميقاتي رئيس ديوان المحاسبة القاضي عوني رمضان على رأس وفد من الديوان في حضور المدعي العام لدى الديوان القاضي فوزي خميس.

بعد اللقاء قال رمضان: “إن الزيارة هي للتهنئة بالسنة الجديدة، وكانت مناسبة لبحث عمل الديوان خاصة وأنه يعاني من قلة عدد المراقبين والمدققين والقضاة، وتمنينا عليه المساعدة في هذا الموضوع. كما تناول البحث موضوع الإتصالات والإتهامات المتبادلة بين وزير الإتصالات نقولا صحناوي والنائب غازي يوسف والتي يتابعها ديوان المحاسبة بواسطة المدعي العام القاضي فوزي خميس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى