الأخبار اللبنانية

العجوز يدعو الحريري لعدم المشاركة بالحوار إلا ضمن شروطه

دعا رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز الرئيس سعد الحريري لعدم المشاركة في حوار بعبدا المزمع عقده قريبا، مشيرا الى أن هكذا لقاءات لن تجدي نفعا إن لم تكن مقرراتها حيز التنفيذ الفعلي ضمن برنامج وبنود واضحة تتوافق مع مستلزمات المرحلة.
وأكد العجوز، بأن الرئيس سعد الحريري أثبت لكافة القوى السياسية بأنه حاجة وطنية ولا نجاح لأي لقاء إذا غاب عنه، محذرا من عودة الأفرقاء لخداع الرئيس الحريري في وعودها وإستغلال الأمر لمصالحهم السياسية والشخصية.
وتوجه العجوز من الرئيس الحريري قائلا، قيمتك كبيرة، ولقد علم الجميع بأهمية دورك وموقعك، فلا تهادن ولا ترضخ لشروطهم، وتفاهماتهم بل أفرض أنت شروطك كلنا ندرك ونعلم بأنك لست كغيرك من المتاجرين بالقضايا الوطنية .
فأنت اليوم حاجة للوطن، فإما أن يسمعوا ويستمعوا إليك ويتعاملوا معك من خصوصية وقوة موقعك الوطني ، وإلا لا نفع لأي حوار أو لقاء يراد به منكم فقط الحضور لتعويم أنفسهم أو لتكون حاضرا شاهدا لسطوتهم وأجندتهم وأنت لن تكون كذلك.
اليوم يومك يا دولة الرئيس وجماهيرك تنتظر منك المواقف التي تستعيد بها زمام الأمور لمصلحة الجميع ، فهيبتك ما زالت محصنة ،فنحن لسنا بأقلية وليتعامل معنا الجميع بأننا أم الصبي ولسنا مكسر عصا ولسنا بوارد أن ننخدع بزيارة من هنا أو هناك فالمؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى