نقابات

المصري يلتقي نقيبة المحامين ونقيب اطباء الاسنان في الشمال

التقى رجل الأعمال اللبناني – الأسترالي، ورئيس مجلس إدارة شركة “غولد تايغر” عماد المصري، نقيبة المحامين في طرابلس والشمال ماري تراز القوال، ونقيب أطباء الأسنان في طرابلس والشمال الدكتور ناظم حفار، في مقر نقابة المحامين في طرابلس، وذلك بحضور أعضاء من مجلس النقابة، والمدير التنفيذي لشركة “غولد تايغر” في لبنان السيد فادي المصري.
وخلال اللقاء أبدى المصري استعداده للتعاون مع القوال من أجل فتح آفاق عمل جديدة أمام المحامين في أستراليا من خلال النقابة، وبالتنسيق مع الجالية اللبنانية في أستراليا. وبين المصري للقوال ضرورة خضوع المحامين لبرنامج إعدادي للتعرف على القوانين الأسترالية وقواعد العمل المتبعة، وذلك تحت إشراف النقابة. وقد أعربت النقيبة القوال عن إعجابها بالفكرة وترحيبها بها، وأثنت على نشاط المصري وأفكاره واندفاعه لخدمة أبناء بلده في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها.
كما عرض المصري على النقيب حفار إنشاء برنامج عمل مشترك بين نقابة أطباء الأسنان في طرابلس والشمال والجالية اللبنانية في أستراليا لتسهيل وصول اللبنانيين المقيمين هناك الى الخدمات المطلوبة من قبلهم، في ظل ميل أغلبهم الى علاج أسنانهم لدى أطباء لبنانيين، الأمر الذي قد يخفف من نسب الهجرة المرتفعة في لأطباء الأسنان. وقد أبدى النقيب ترحيبه بالفكرة وإعجابه بها.
وفي ختام اللقاء أكد المصري والنقيبان القوال وحفار على استمرار التواصل واللقاءات لتعزيز التعاون من أجل خدمة لبنان واللبنانيين المقيمين والمغتربين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى