ثقافة

بخاش بعد تفقده طلاب AUT المتدربين في شركات طرابلس:
المؤسسات نوهت بطلابنا وأبدت رغبتها في المزيد من التعاون

قام مدير الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT في الشمال الدكتور باسم بخاش، برفقة مسؤولة كلية إدارة الأعمال في الجامعة الدكتورة جميلة مالطي، بزيارة تفقدية لتلامذة الجامعة الذين يقومون بتدريبات (stages) في عدد من الشركات والمؤسسات في العاصمة الثانية طرابلس.

وفي هذا الإطار، زار الدكتوران بخاش ومالطي مرفأ طرابلس حيث اطلعا من المسؤولين في المرفأ، ولاسيما مع المدير الفني المهندس عبد الرحمن هاجر، على أجواء التدريب لطلاب الجامعة، وتقييم الأداء.

كما زار بخاش ومالطي شركة CMA_CGM التي تعمل في مرفأ طرابلس، وتعتبر ثاني اهم شركة عالمية في مجال النقل البحري، حيث أنه لدى الجامعة طلاب يتدربون أيضا.

بعدها، تفقد فريق الجامعة “الكارفور”، الذي يعتبر من أكبر المؤسسات التجارية في فرنسا، والعالم إذ يأتي في المركز الثامن كأكبر سوبرماركت عالمي.
وتم الاجتماع مع مدير فرع “الكارفور” في كوسبا انطوان يمين، الذي اشاد ب”الطلاب المتدربين”، وتم الإتفاق على “زيادة أعداد المتدربين”.
وقال الدكتور بخاش :”إن إدارة الجامعة تسعى إلى إقامة مزيد من اتفاقات التعاون مع الشركات والمؤسسات في طرابلس ومحيطها لرفدها بمزيد من طلاب الجامعة ليتدربوا فيها”.
ونوه بخاش ب”تقدير الشركات لطلاب الجامعة الذين يقومون بالتدريب، والتي أبدت انفتاحا لمزيد من التعاون وفتح مجال تدريب أوسع ولمدد زمنية أطول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى