ثقافة

جامعة ال AUT قدمت الدليل الشامل لطلاب ثانويتين في طرابلس واعلنت ان النقل لحرمها الجامعي سيكون مجانا العام الدراسي المقبل

قام مدير الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT الدكتور باسم بخاش بزيارة ثانويتي عدنان الجسر و سابا زريق في طرابلس والميناء، وقدم للطلاب في الشهادات الثانوية كتب الدليل الشامل الذي يحتوي على شهادات السنوات الماضية مع الحل وكل أسس التصحيح لهم مما يساعد طلاب الشهادة الثانوية على التحضير أفضل للشهادة الرسمية. رافق الدكتور بخاش مسؤولو مكتب القبول في الجامعة عفاف حامدي وسليم أيوب، وجرى لقاء بمديرتي الثانويتين المربية نبيلة بابتي مديرة ثانوية عدنان الجسر والمربية ملوك محرز مديرة ثانوية سابا زريق.
بدورهن، المديرتان شكرن ل “جامعة ال AUT دعمها الطلاب خصوصاً في هذه الظروف الصعبة، حيث أصبح سعر الكتب عامة والدليل الشامل خاصة ثمنه باهظا وليس بقدرة العديد من الطلاب شراءه” .
من جهته، أعلن الدكتور بخاش أن “جميع تنقلات طلاب طرابلس الى جامعة ال AUT الواقعة في الكورة -راسمسقا، بالقرب من قرية بدر حسون، ستكون مؤمنة على حساب الجامعة نظرا لغلاء اسعار المحروقات والنقل”.
وأوضح الدكتور بخاش خلال اللقاء مع المربيتين بابتي ومحرز ان ” البدء باختصاصات جديدة، منها : الذكاء الاصطناعي، أمن المعلوماتية، big data وغيرها، توفرت في مناهج الجامعة”، كما أعلن ان “الجامعة ستوزع الدليل الشامل بداية الاسبوع المقبل لطلاب ثانوية اندريه نحاس الرسمية والطلاب الذين يتابعون دورة تقوية في مشروع وطن الإنسان في طرابلس، وذلك لتفعيل دور الجامعة المجتمعي في دعم أهلها وخصوصا الشباب منهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى