الأخبار العربية والدولية

خلال اجتماع لفرعه في سوريا:

اتحاد نضال العمّال الفلسطيني يؤكد الاستمرار في تعزيز دوره في خدمة العمال الفلسطينيين

دمشق: عقد اتحاد نضال العمّال الفلسطيني اجتماعاً لفرعه في سوريا، ظهر اليوم، الجمعة، بحضور عضوي المكتب التنفيذي الرفيق علي دغمان سكرتير المكتب التنفيذي، والرفيق أحمد الشيخ أمين سر المكتب التنفيذي، وأعضاء المجلس الإداري، وعدد من كوادر الاتحاد في الساحة السورية.

وعقد الاتحاد اجتماعه في مقر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في منطقة (الشهبندر) بالعاصمة السورية دمشق، ووجه المجتمعون التحية لجماهير شعبنا الفلسطيني والى عمال فلسطين في الأرض المحتلة وهم يواجهون جيش وعصابات الاحتلال وغطرستهم الصهيونية العدوانية بحق شعبنا، شعبنا المصمم على الحرية ودحر الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة آخر المستجدات والتطورات السياسية فيما يتصل بالوضع الفلسطيني والصعوبات التي تواجه أبناء شعبنا الفلسطيني ومعركة شعبنا المستمرة في مواجهة الاحتلال ومخططاته العدوانية والتصفوية للقضية الفلسطينية.

وأكد اتحاد نضال العمّال الفلسطيني على ضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني وتحقيق الوحدة الوطنية الشاملة في إطار مواجهة كافة المخططات التي تطرح كبديل عن منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

واستعرض الاجتماع أوضاع ودوره في النضال من أجل حقوق ومصالح عمال فلسطين في سوريا، وعلاقاته بالاتحاد العام لعمال فلسطين، والاتحاد العام لنقابات العمال في الجمهورية العربية السورية، والاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب الذي يتخذ من دمشق مقراً له، مثمناً الدعم السوري المتواصل لعمال فلسطين أسوة بالعمال السوريين ضمن سياسات الحكومة السورية واتحاد نقابات العمال في سوريا.

وأكد اتحاد نضال العمال في سوريا على ضرورة البدء بعملية تنيسب العمّال في كافة المناطق، وعقد اجتماعات دورية في مختلف المناطق والعمل على بدء دورات تثقيفية وتعليمية لبناء الكادر النقابي وتعزيز الثقافة العمالية وتنمية الخبرات والمهارات لكافة كوادر وأعضاء ومناصري اتحاد نضال العمال الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى