ثقافة

جامعة AUT زارت مهنيات طرابلس الأربعة
بخاش: نضع قدراتنا لدعم الطلاب ومستقبلهم

جال مسؤولو الجامعة الأميركية للتكنولوجيا ممثلة بمديرها الدكتور باسم بخاش في الشمال ترافقه مسؤولة مكتب القبول في الجامعة، عفاف حامدي، على مهنيات طرابلس وهي: معهد طرابلس الفني الرسمي- أبي سمراء مديره بلال غلاييني، معهد الفيحاء الفني مديرته نهلا درويش، معهد أحمد عويضة – الميناء مديره الاستاذ محمد باكير. وقد هنّأ بخاش كل من غلاييني، ودرويش، وباكير لاستلامهم الإدارة الجديدة متمنيًا لهم التوفيق في مهامهم الجديدة.

واوضح بخاش ان زيارة “المهنيات تأتي قبيل امتحانات طلاب الشهادة المهنية التي تبدأ الاثنين القادم، وذلك بعد إضرابات طال أمدُها، وانتهت الآن ليتم الطلاب تعليمهم ويتأهبوا لخوض الحياة الجامعية”.

وأكد بخاش ان “إمكانيات الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT، ستكون بتصرف طلاب المهنيات في كل ما من شأنه مساعدتهم سواء بإجراء دورات تقوية في اللغة الإنكليزية وفي كل الاختصاصات التي تضمها الجامعة، أو حتى دورات تقوية للأساتذة أنفسهم في عدة مجالات كاللغة ( Languages)، وعلم الكمبيوتر (computer science)، وتكنولوجيا المعلومات (IT)، وال (Graphic design) وذلك من خلال حرم وقاعات الجامعة.

وختم بخاش: ” ان العلم سلاح الطالب، في بلد يضج بالمشاكل والأزمات لذلك فالجامعة بأساتذتها وقاعاتها وكل ما يمكن أن تسهم به في خدمة طلاب المدينة جيل الغد الصاعد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى