ثقافة

لقاء جامع لطلاب الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT بخاش: خِريجونا القدامى سيكونون سندًا لمن سيتبعهم من الطلاب

انعقد لقاء في الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT، جمع الطلاب الحاليين من اختصاص ال Graphic design، وال Interior design مع قسم من قُدامى خريجي الجامعة لنفس الاختصاصات والذين باتوا يعملون بشركات مختلفة ويتقلدون مناصب مهمة ومنهم من أسس شركته الخاصة، بحضور مدير الجامعة لفرع الشمال الدكتور باسم بخاش، وذلك في إطار انطلاقة جديدة لكلية الفنون والإنسانيات في الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT.
وكانت بداية اللقاء الجامع للطلاب الحاليين والسابقين مع كلمة للدكتور بخاش كمدير للجامعة عن “أهمية الفنون والإنسانيات”، وقال: “الهدف من ذلك أن يكونوا قدوة لزملائهم السائرين على نفس الدرب”.
أضاف بخاش: “أن هذا الرابط بين طلاب الجامعة القدامى والحاليين هو دليل على تاريخ الجامعة المشرّف، حيث عرض الطلاب السابقون أن يأخذوا عدد من الطلاب الحاليين للتدريب في الشركات التي يعملون فيها”.
وكانت مداخلات من طلاب سابقين موجودين في أميركا وألمانيا وبريطانيا، حثوا الطلاب على “العمل بجهد ليبنوا مستقبلًا يليق بهم”.

وكذلك تم تعيين المهندسة ميشيلين حريقة منسقة لكلية الفنون والإنسانيات، بالتعاون مع المهندسة زينة خلاط سلطان.
وقدمت الدكتورة ميشيلين حريقة محاضرة، تحدثت فيها عن “تاريخ الكلية والمشاريع السابقة التي تمت والتحضيرات وخطة العمل للعام الدراسي المقبل”.
ولفتت المهندسة حريقة الى : ” نشاطات كثيرة بين طلاب الكلية من قدامى وحاليين ستتم قريبا، كما سيتم تعميم هذا النشاط على باقي الكليات لتجمع بين تاريخ الجامعة وحاضرها المشرف ومستقبلها الواعد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى