الأخبار اللبنانية

أصدرت الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون البيان التالي:

إنها ساعة للعمل وليست ساعة للحزن.

السلام والرحمة على أرواح شهداء أهلنا في فلسطين الحرة العربية.

أولاً: يؤكد المرابطون أن شلال الدم الطاهر لشعب الجبارين، في الثورة العربية الكبرى، والمواجهة الاستراتيجية الكبرى في طوفان الأقصى، لا بل طوفان فلسطين، وطوفان كل الأمة، وطوفان أحرار العالم، ليس بحاجة إلى البكائيات وفولوكلورات الاستنكارات، والادانات، والنفاق في الاستراتيجيات العليا ظاهرياً، بتحدي إجرام بايدن وبلينكن المدير الأصيل للأدوات البديلة، نتانياهو وغالنت وغانتس، مجرمي الحرب وأعداء الحضارة الإنسانية يهود هذه الحقبة التاريخية، وباطنية مفضوحة حيث يرسلون رسائل الخنوع والذل، يعرضون فيها رسائل الخناجر المسمومة في ظهر مقاومة أهل فلسطين.

شعب الجبارين بتراكم كفاحه ونضاله، أطفال وفتيان ورجال فلسطين، والماجدات الفلسطينيات، هم اليوم يصنعون الاستراتيجيات العليا، في ميادين فلسطين الحرة العربية، ويصنعون غد الأمة العربية المشرق، لتكون أمة قوية فاعلة في هذا العالم المضطرب.

ثانياً: فلسطين اليوم تريد سيوفكم يا عرب، فلسطين تريد دمنا ومالنا وأعراضنا، فلسطين اليوم درب مسيرتنا إلى الحرية والوحدة.

فلسطين اليوم هي الربيع العربي الحقيقي، ومصير بقاءنا وزوالنا كأمة عربية واحدة موحدة خالدة.

ثالثاً: التزاماً بثوابتنا القومية العربية الناصرية، ندعو أبناء الأمة وأحرار العالم، إلى النضال الجماهيري ومواجهة مجرمي الحرب الاميركيين، وأدواتهم يهود التلمود على أرض فلسطين الحرة العربية.

يدعوكم المرابطون على أرض لبنان، إلى رفع معادلة الاعتداءات الإجرامية على أرض فلسطين، وعلى أي أرض عربية، من قبل الأميركيين وأدواتهم اليهود، رفع معادلة “سفاراتهم تحت أقدام شهدائنا ودم جرحانا، وأطفالنا الشهداء وبطون أمهاتنا الطاهرة”.

المجد والخلود للشهداء ، عاشت فلسطين حرة عربية.

عاشت فلسطيننا من جليلها إلى نقبها، ومن بحرها إلى نهرها، والقدس عاصمة السماء على الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى