إجتماعيات

بيان شجب ضدّ جريمة “إسرائيل” النكراء بحقّ الطفولة

أصدر #الإتحادالعربيللمرأة_المتخصِّصة (فرع لبنان) “بيانا” شجبَ فيه ممارسات العدو الإسرائيلي بحقّ البراءة والطفولة…
فقتل ثلاث زهرات في الجنوب اللبناني من آل شور مع جدّتهنّ، الجنوبيّة اللبنانيّة، المزارعة، المثابرة، من آل أيّوب، ليست بالجريمة الأولى التي ترتكبها إسرائيل، ولن تكون الأخيرة..!
فتاريخ هذا الكيان المصطنع، قائم على الإجرام والإبادة واستعمال العنف لتحقيق حضوره الغاصب لكلّ الشرائع الدولية ومواثيق حقوق الإنسان.. هذا الكيان الغاصب، يُمعن في انتهاكاته بحق الطفولة والمدنيين والنساء والشيوخ… وقد آلت إسرائيل على نفسها تحويل كل ما حولها إلى مقبرة للإنسانية، سيل من الدماء، أشلاء تفوح منها رائحة الإبادة الجماعيّة.. ثلاث زهرات وجدتهنّ، تقتلهنّ آلة الحقد الإسرائيلية…

وحدة الدماء بين #لبنان و #فلسطين، نُصرة ل #غزّة وأهلها، تسطّر شهادات تعانق السّماء بعبق البراءة، وتنكشف معه يوما” بعد يوم, لغة العدو الهمجيّة المتفلّتة من كلّ حسّ إنساني؛ يرتكب مجازر غير موصوفة وغير مسبوقة في تاريخ البشريّة.

إنَّ #الإتحادالعربيللمرأة_المتخصِّصة الإتحاد، إذ يُدين جريمة الإعتداء البشعة التي حصلت في عيناتا، وراح ضحيّتها الجدّة وثلاث وردات بعمر الرّبيع يربأ بكل أصحاب الضّمير الحيّ، العربيّة والعالميّة، بتحرّك فوري لوقف آلة الإرهاب الإسرائيليّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى