ثقافة

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة البلمند- عكار ولجنة الطوارئ الإقتصادية

وطنية – وقعت جامعة البلمند- عكار اتفاقية تعاون مع لجنة الطوارئ الإقتصادية، في حرم الجامعة في عكار، وذلك ضمن إطار التعاون التربوي والإنمائي الذي تسعى إليه الجامعة.

حضر التوقيع عميد كلية عصام فارس للتكنولوجيا في جامعة البلمند- عكار الدكتور ايلي كرم، رئيس لجنة الطوارئ الاقتصادية الدكتور خالد عيتاني، رئيس اتحاد بلديات الدريب الاوسط عبود مرعب، رئيس اتحاد بلديات الجومة روني الحاج، مدير مستشفى عبدالله الراسي الحكومي الدكتور محمد خضرين، الدكتور محمد العلي، الدكتورة نورا المرعبي، الاستاذ المستشار خالد محمد الزعبي ومدراء جامعات ومعاهد ومدارس وتربويون ورؤساء جمعيات ومهتمون.

بدأ اللقاء بالنشيد الوطني ودقيقة صمت عن ارواح شهداء غزة، وبعد كلمة ترحيبية لمسؤولة العلاقات العامة احلام خوري، تحدث كرم عن “الثورة العلمية التي نعيشها والتكنولوجيا التي غزت الكوكب”، لافتا الى أنه “من المهم ان نسخر هذه التقنية لخدمة تقدمنا في حياتنا العلمية والعملية”. وشكر كرم “دولة الرئيس عصام فارس على الصرح العلمي الكبير الذي أنار عكار”.

ثم تحدث عيتاني، فعرف بمشروع التكامل واهميته، وحث مدراء المدارس على “مواكبة التطور لما فيه تقدم مؤسساتهم ونجاحها واهمها تدريب الطلاب على المعلوماتية حتى يرتفع مستوى البرمجة لدى الطلاب”. وقال: “عملنا ونعمل على تقديم منح للطلاب اصحاب المستويات المرتفعة ونقوم بتدريب SAT لأكثر من ٢٩٠٠ طالب”.

في الختام تم تسليم دروع تكريمية من قِبل لجنة الطوارئ الاقتصادية لكل من مسؤلة العلاقات العامة في الجامعة أحلام خوري، نائب رئيس لجنة الطوارئ الاقتصادية طه معصراني، مدير ليسية عبدالله الراسي الدكتور مروان صالح، مدير itls طارق باشا، احمد كفا من مجمع الدريب التربوي، الاستاذة ايمان عيتاني ، المهندس انس عيتاني، السيد شادي حمود، السيد هشام لبدي، الاستاذ تمام حمود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى