الأخبار اللبنانية

بيان صادر عن مجلس أمناء الإنقاذ الإسلامي اللبناني

بيان صادر عن مجلس أمناء الإنقاذ الإسلامي اللبناني بعد اجتماع عقده برئاسة الرئيس الدكتور محمد علي ضناوي :
1 ـ ان حرب الإخضاع والابادة التي أعلنها العدو الإسرائيلي

على غزة والقطاع والمجازر المروعة التي ارتكبها ويرتكبها لهي ترجمة واقعية لأفكارهم السوداء التي ظنوا أنهم بها يتمكنون من تحويل العرب والمسلمين إلى مستسلمين ومتخاذلين بعد أن اخضعوا بعض حكامهم وقادتهم وحولوهم إلى ما يشبه الدمى.
2 ـ إننا لا نستنكر على العدو هجمته بقدر ما نستنكر على العرب المتخاذلين وعلى دول العالم المتفرجين صمتهم المريب وسط تعمد إطلاق الفقاقيع والهرج لنفي التآمر عنهم.
3 ـ أما وقد بدأت الحرب وسالت الدماء فإننا ندعو إلى انتفاضة جديدة ثالثة ورابعة في الضفة الغربية والقدس الشريف والى انتفاضات متتابعة في دول الطوق السابقة والى حركة مسؤولة من القادة العرب والمسلمين عبر وزراء الخارجية غداً ان مؤتمر القمة يجب أن يعقد فوراً لنفض غبار الذل وتوحيد الموقف باتجاه دول العالم وفضح إسرائيل وإلزامها بالوقف الفوري لحرب المجازر والإبادة والإخضاع واستصدار قرار اممي بوقف العدوان الفاجر .
4 ـ وندعو إلى مد غزة والقطاع بكل ما يلزم وان تلغى والى الأبد بوابات رفح وسائر المعابر باتجاه مصر العروبة والإسلام ووقف مد الغاز والنفط إلى العدو وربط غزة بأمورها الحياتية بسيناء وفك ارتباطها بمعابر العدو الاسرائيلي.
كما نطالب بإغلاق سفارات العدو في العالمين العربي والإسلامي ووقف أية مفاوضات معه إلا لتحرير كامل التراب الفلسطيني في القدس والضفة والقطاع وعودة اللاجئين إلى ديارهم.
5 ـ ان هذه المواقف هي أضعف الايمان يتخذها القادة. وإنّ العرب والمسلمين يتطلعون إلى المزيد من خطوات الكرامة أمام حمامات الدم والمحارق النازية الصهيونية المتجددة على أهلنا في فلسطين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى