مرأة وفن

لالة” تجدد الشراكة الفنية بين KORE وحمزة

كشف الفنان المغربي KORE بمناسبة الاحتفال بمرور 20 عامًا على ألبومه الأسطوري «راي آند بي فيفر»، عن الديو الغنائي الجديدة “لالة” الذي يجمعه مع مغني الراب الموهوب من أصل مغربي، حمزة، والذي أصبح متاحا على اليوتيوب وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقى العالمية، مثل سبوتيفاي، وآبل ميوزك، وغيرها..

يجسد هذا التعاون الفني بين النجمين KORE وحمزة مزيجًا مميزًا بين أنماط الموسيقى العصرية والراب، مما يعكس التنوع الثقافي والفني بينهما. يستعد KORE لإصدار النسخة الخامسة المنتظرة بشدة من هذا الألبوم، وقد كشف عن مقتطف جديد منها بأغنية “لالة”، التي تعاون فيها مع حمزة.

وقد رسم هذا الثنائي شكلا جديدا للراب وجعلاه نابضا بالحياة، حيث قاما بدمج الأنغام المعاصرة بشكل فني وساحر، مما خلق جسرًا موسيقيًا بين الشرق وبقية العالم.

ويحكي فيديو كليب “لالة” رحلة الفنانين معا إلى المغرب بشكل مؤثر، حيث يروي من خلال مشاهده أحداث تلك الرحلة الرمزية والنمطية التي لطالما انتظرها العديد من أطفال المهاجرين لقضاء عطلة الصيف ورؤية الوطن والاستمتاع به، فهذا العرض المرئي المؤثر يكرم الجذور الثقافية والذكريات المشتركة، مقدماً غوصًا أصيلًا في هذه التجربة العالمية.

وتجذر الإشارة إلى أن التعاون بين كوري وحمزة ليس بجديد، ففي عام 2018، اجتمعا في أغنية “كاش”، التي كانت جزءًا من الموسيقى التصويرية لفيلم “تاكسي 5 »، وعلى الرغم من أن هذه المشاريع تختلف موسيقيًا، إلا أن سحر شراكتهما يبقى قائمًا ويستمر في جذب الجمهور.

ومن المنتظر أن تترك «لالة» انطباعًا قويًا بأنغامها الساحرة وكلماتها المؤثرة لدى الجمهور العالمي عامة والمغربي خاصة، حيث أن هذه الأغنية ستفتح الطريق بشكل رائع للنسخة الخامسة من “راي آند بي فيفر”، والتي تعد بأن تكون احتفالًا موسيقيًا ضخمًا.

يُعد عام 2024 عامًا استثنائيًا للنجم KORE، حيث يواصل الاحتفال بمرور عقدين على ألبومه الذي ترك بصمة كبيرة في عالم الموسيقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى