الأخبار اللبنانية

الجماعة الاسلامية كرمت العاملين في إذاة الفجر – طرابلس

اقيم بدعوة من المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في طرابلس،

حفل تكريمي لأكثر من خمسين كادر معد ومقدم وفني كان يعمل في إذاعة الفجر – طرابلس منذ العام 1996 وحتى 2008 في مطعم الحلاب للمأكولات، في حضور مرشح الجماعة الإسلامية عن دائرة طرابلس الدكتور رامي درغام، ومسؤول مكتب الجماعة في طرابلس الشيخ ناجي صبيح، وممثلين عن الجهات الداعمة لمسيرة الإذاعة منذ تأسيسها.
استهل الحفل التكريمي بعرض قدمه المسؤول الإعلامي للجماعة في طرابلس الأستاذ جهاد المغربي لمسيرة الإذاعة منذ الإنطلاقة وحتى عام 2008 والنقلات النوعية التي مرت بها، واعلن عن قرب إنتهاء التحضيرات التقنية اللازمة لإطلاق موقع الجماعة الإسلامية من طرابلس”.
بدوره شكر درغام باسم الجماعة الإسلامية الكوادر الإعلامية التي استطاعت طيلة فترة العمل الماضية أن تثبت تميزها عبر الأثير ونقل هموم الناس وآمالهم بكل موضوعية وشفافية.و”املنا بأن تكون إذاعة الفجر التي تم ترخيصها والتي وصل أثيرها إلى كل بيت في لبنان أن تعمل لإرساء القيم ولتكون منارة بين المؤسسات الإعلامية الأخرى وليكون شعارها الموضوعية والشفافية”.
كذلك شكر مدير البرامج في إذاعة الفجر – بيروت الأستاذ أيمن المصري كافة الجهود التي بذلت، واعدا “أن تكون إذاعة الفجر- بيروت منبرا لكافة المناطق المغيبة عن السمع تعرض المشاكل وتوصلها الى المسؤولين”.
في الختام قدم مسؤول طرابلس الشيخ ناجي صبيح دروع شكر للجمعيات والمؤسسات التي ساهمت في تقديمات مادية أعانت على استمرار هذه المسيرة الإعلامية لإذاعة الفجر طيلة هذه الفترة وهم: رئيس جمعية التربية الإسلامية الأستاذ غسان حبلص ، الدكتور محمود السيد عن الجمعية الطبية الإسلامية، الأستاذ جميل الشيخ عن مؤسسة الشيخ اخوان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى