الأخبار اللبنانية

يكن بعد استقباله وفد تيار المردة

يكن بعد استقباله وفد تيار المردة :
المعارضة مدعوة لتبيان رأيها في كافة السياسات اللبنانية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
استقبل الداعية الدكتور فتحي يكن ” رئيس جبهة العمل الاسلامي ” بدارته في طرابلس وفدا من تيار المردة يضم نائب الرئيس والمنسق العام التنفيذي جوزيف سعادة وعضو المكتب السياسي رافلي دياب بحضور عضو مجلس قيادة الجبهة محمود البضن وجميل رعد .
كان اللقاء فرصة لعرض المناخ السياسي الدولي والاقليمي وانعكاسه على الساحة اللبنانية ، وبخاصة على مجرى الانتخابات النيابية .
هذا وقد اكد يكن على ضرورة انجاز صيغة مشروع سياسي للمعارضة تطرح من خلاله سياساتها الاصلاحية كبديل عن السياسات التي اعتمدتها الحكومات المتعاقبة منذ العام 1992 والتي أدت الى تفاقم الأزمة الاقتصادية ، وتدهور المستوى المعيشي ، واهتزاز الوضع الامني ، وتصدع الوحدة الوطنية والعيش المشترك .
وأشار الداعية يكن الى أن المعارضة على وشك الاعلان عن اسماء مرشحيها في كافة الدوائر الانتخابية ، كما أكد على أن التعاون بين جبهة العمل الاسلامي وتيار المردة سيكون في احسن مستوياته في مواجهة الاستحقاق النيابي .
كما لفت يكن الى ان الجبهة ستعلن عن اسماء مرشحيها في مطلع الاسبوع القادم ، آملة أن تجري الانتخابات في اجواء هادئة ومريحة وبعيدة عن الشحن الطائفي والمذهبي وتدخل المال السياسي وشراء الذمم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى