الأخبار اللبنانية

بتنظيم من الصليب الأحمر اللبناني قسم الشباب وبالتعاون مع مؤسسة الصفدي

بتنظيم من الصليب الأحمر اللبناني – قسم الشباب وبالتعاون مع “مؤسسة الصفدي”:
الحفل السنوي بمناسبة عيدي الأم والطفل في “مركز الصفدي الثقافي”

تحت شعار “معاً من أجل الإنسانية”، نظم قسم الشباب في الصليب الأحمر اللبناني الحفل السنوي في “مركز الصفدي الثقافي” بمناسبة عيدي الام والطفل، وذلك بالتعاون مع “مؤسسة الصفدي” وبحضور رئيسة “مؤسسة الصفدي” السيدة منى الصفدي، أعضاء مركز الصليب الأحمر اللبناني في طرابلس، ورئيسة اللجنة المحلية في طرابلس السيدة دلال سلهب ميقاتي ورئيس قسم الشباب في لبنان السيد نديم حتّي ومهتمون من المجتمع المدني ومتطوعون من مركز طرابلس وأطفال من منتدى المعوقين ودار العطاء الخيري الإنساني. حيث وجّه متطوعو مركز طرابلس وأطفال منتدى المعوقين ودار العطاء رسالة توعية مشتركة حول الخطر الذي يتهدد البيئة والمجتمع الإنساني، وقد تلاقوا بهدف دمج الأطفال في المجتمع ودفع الناس نحو العمل لخير البشرية جمعاء وليس على الصعيد الشخصي أو الأسرة…
تضمن النشاط مسابقة فنية في الرسم والقصص المصورة ومشاهد مسرحية كانت خلاصة إنجاز الطلاب في 11 مدرسة رسمية في طرابلس والميناء، بتنظيم من مركز طرابلس، تلاها توزيع جوائز على الفائزين. كما تضمن النشاط وصلات غنائية أدّاها أطفال المنتدى ودار العطاء بعد تدريبهم من قبل متطوعي، الذين عرضوا فيلماً قصيراً عن نشاطاته خلال العامين 2008 – 2009.
تخلل الحفل تقديم درع تذكاري إلى السيدة باسكال بافيتوس مخّول تقديراً لعطاءاتها المستمرة على مدى 13 عاماً في جمعية الصليب الأحمر اللبناني. كما تم تكريم أمهات المتطوعين. وختم بتقديم درع تذكارية إلى السيدة منى الصفدي من مركز طرابلس، ودرع للسيدة دلال سهلب ميقاتي، وآخر للسيد نديم حتي، لتعاونهم الدائم والمستمر مع مركز طرابلس.
تلا النشاط حفل كوكتيل ومعرض للوحات الأطفال المشاركين في المسابقة الفنية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى