الأخبار اللبنانية

تجهيز مختبر للمعلوماتية في معهد دير عمار الفني الرسمي

تجهيز مختبر للمعلوماتية في معهد دير عمار الفني الرسمي
بتقدمة من جمعية العزم والسعادة الاجتماعية
د.ميقاتي: الجمعية مستمرة في مسيرتها التنموية

إفتتح المشرف العام على جمعية العزم والسعادة الاجتماعية الدكتور عبد الاله ميقاتي مختبر المعلوماتية

في معهد دير عمار الفني الرسمي، الذي جهزته جمعية العزم بالكمبيوترات على نفقتها.
واقيم بالمناسبة احتفال شارك فيه الى الدكتور ميقاتي مدير المهنية الأستاذ عبد القادر الدهيبي واعضاء الهيئة التعليمية في المهنية والطلاب .
بداية ألقى الأستاذ الدهيبي كلمة شكر فيها القيمين على جمعية العزم والسعادة شخص الرئيس نجيب ميقاتي على هذه المبادرة الكريمة، وراى ان هناك حاجة ملحة لتطوير العلاقة بين المعهد ومحيطه ومع كل الجمعيات والمؤسسات الغيورة على مصلحة المدينة.
ثم القى الدكتور عبد الاله ميقاتي كلمة جاء فيها:
إن جمعية العزم والسعادة الاجتماعية دأبت منذ تاريخ تأسيسها بالتركيز على اتباع منهج رفاه الإنسان عبر التنمية البشرية، ومن ضمن هذا النهج العمل على التنمية التربوية، لا سيما للمدارس المهنية الرسمية وطلابها، وذلك بهدف إعداد جيل جديد من الخريجين يتمتع بالثقافة والخبرة العملية معا ً.
وأضاف د.ميقاتي: إن كل مؤسسات المجتمع المدني مدعوة لدعم المؤسسات التربوية، للمساهمة في الحد من الهجرة، ومساعدة الخريجين، لا سيما أصحاب الاختصاصات المهنية على تأسيس مؤسسات خاصة بهم، تمسكا ً للبقاء في هذا الوطن، والحد من هجرة الشباب المتعلم إلى الخارج، والمساهمة في عملية التنمية من خلال المؤسسات الانتاجية الصغيرة والمتوسطة.
وأعلن د.ميقاتي: ان جمعية العزم والسعادة الاجتماعية مستمرة في مسيرتها التنموية التي بدأتها منذ أكثر من عشرين سنة من دون تردد، وهو الأمر الذي ينعكس ايجابا ً على كافة شرائح المجتمع، دون تمييز بين الأطياف والمناطق والإنتماءات.
وتمنى د. ميقاتي التوفيق لطلاب معهد دير عمار شاكرا ً ادارة واساتذة المعهد على جهودهم وسهرهم لإعداد جيل من الشباب القادر على المبادرة لتأمين المستقبل وسبل العيش الكريم.
وفي الختام كانت جولة للدكتور ميقاتي برفقة مدير المعهد وعدد من الأساتذة والطلاب في أرجاء المعهد ومختبراته وقاعات التدريس فيه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى