فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” ان التهديد باعتقال وملاحقة الشخصيات الوطنية الفلسطينية انما هي رسالة ابتزاز مرفوضة جملة وتفصيلا

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن التهديد باعتقال الشخصيات الوطنية الفلسطينية بحجة التحريض على العنف انما هي رسالة ابتزاز مرفوضة من قبلنا جملة وتفصيلا .
فالشخصيات الوطنية الفلسطينية تقوم بدورها الوطني في الدفاع عن انبل واعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث وخاصة في مدينة القدس .
ونحن لسنا دعاة عنف وقتل واستهداف للانسان بل نحن دعاة عدالة وتأكيد على حق الفلسطيني في ان يعيش حرا في وطنه كما هو حال كافة الشعوب في عالمنا .
ان اتهام من يدافعون عن الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة بأنهم يحرضون على العنف انما هي اكذوبة كبرى ومحاولة لتشويه النضال الفلسطيني والاساءة للقضية الفلسطينية كما ومحاولة محكوم عليها بالفشل لابتزاز الشخصيات الوطنية التي تقوم بدورها الانساني والوطني في هذه البقعة المقدسة من العالم وخاصة في مدينة القدس .
من يمارس العنف انما هم اولئك الذين يوجهون رصاصاتهم ويقتلون ابناءنا بدم بارد فالاعدامات الميدانية وتسليح المستوطنين انما هذه هي الجريمة التي يجب ان تدان وان يرفضها الجميع .
نعود ونؤكد بأننا لا ندعو الى القتل والعنف ومن واجبنا ان ندافع عن شعبنا الفلسطيني المظلوم الذي ننتمي اليه وسنبقى كذلك ولن نرضخ لاية ضغوطات ايا كان شكلها وايا كان لونها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى