الأخبار اللبنانية

حمدان يستقبل الوزير السابق عدان منصور

استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان والأخوة أعضاء الهيئة القيادية وزير الخارجية والمغتربين السابق  عدنان منصور وجرى التداول بآخر المستجدات المحلية والاقليمية.

بعد اللقاء ، أشار وزير الخارجية والمغتربين السابق عدنان منصور أنه تم التطرّق خلال اللقاء لأوضاع الساحة اللبنانية والمخاطر التي يواجهها لبنان وكيفية الحفاظ على وحدة البلد ودعم الجيش اللبناني وصون الاستقرار والأمان في المناطق اللبنانية  كما تم التداول في الواقع الاقليمي و التحديات التي تواجه المنطقة العربية والمشاكل التي تهدد أمنها واستقرارها.

من جهته رحّب أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان بمعالي الوزير عدنان منصور الذي نجلّ ونحترم مثمّناً موقفه  الوطني الصادق والصريح والواضح الذي كان دائماً سبّاقاً في اعلانه في القضايا المصيريّة الوطنية والقومية ، معرباً عن افتقادنا الكبير لمعاليه في وزارة الخارجية لأن المرحلة التي نمرّ بها خطيرة ودقيقة جداً وتطلب فكركم النيّر والشمولي الوطني .
وأسف العميد حمدان لبعض التصريحات التي نسمعها من بعض الوزراء التي لا تتلاءم مع دقة الموقف العام على الصعيد الوطني داعياً كل الوزراء لا سيما الوطنيين منهم الى تعميم موقف سياسي واضح خاصة فيما يتعلق بالقضايا الاقليمية والدولية .

ورأى العميد حمدان أنه من غير المقبول وجود سياسات متناقضة على الصعيد الخارجي و الداخلي في هذه المرحلة الخطيرة التي يمر بها لبنان  في ظل عدم وجود رئيس للجمهورية وفي ظل تعطيل المجلس النيابي ، داعياً الجميع  الى تبصّر الأمور واتخاذ المواقف التي تساعد لبنان على تخطّي هذه المرحلة عبر موقف موحد لمجلس الوزراء الذي يعتبر اليوم الادارة التي تدير لبنان بمختلف الأمور المعيشية والادارية والسياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى