الأخبار اللبنانية

بتنظيم من قسم الشباب في الصليب الأحمر اللبناني-طرابلس ولمناسبة الأعياد:

بتنظيم من قسم الشباب في الصليب الأحمر اللبناني-طرابلس ولمناسبة الأعياد:
نشاطات توعية وترفيه لـ 450 طفلاً من مياتم وجمعيات ومدارس في “مركز الصفدي الثقافي”

 

نظم قسم الشباب في الصليب الأحمر اللبناني – طرابلس، نشاطاً لمناسبة الأعياد في “مركز الصفدي ضم سلسلة من المواضيع التوعوية والترفيهية، وشارك فيه أطفال من مياتم وجمعيات ومدارس من طرابلس، لمشاركتهم روح العيد، وذلك انطلاقاً من المبادئ السبعة التي يقوم عليها الصليب الأحمر: الإنسانية، عدم التحيز، الحياد، الاستقلال، الصفة التطوعية، الوحدة والعالمية.
النشاط الذي فقد شارك فيه 450 طفلاً أتوا من: مدرسة النهضة للصبيان، ومدرسة النهضة للبنات، ومتوسطة التبانة، ومستوصف الملولة، وجمعية يد بيد وميتم دار الرضى، تراوحت أعمارهم بين 4 – 14 سنة، تضمن ستاندات وألعاب ترفيهية للأولاد، ألعاب توعوية تناولت موا ضيع (التوعية حول السلامة المرورية وكيفية تجنّب حوادث السير، التوعية على كيفية الحفاظ على نظامنا البيئي، التوعية حول المبادئ والقيم الإنسانية وحقوق الطفل، التوعية عن النظافة عموماً والإهتمام بالأسنان، وتعريف الأولاد على مبادئ الصليب الأحمر). كما ضم النشاط ستاند خاص بالرسم، حيث عبّر الأولاد فيه عن إنطباعهم عن النشاط وعن الصليب الأحمر.
واختتم النشاط بتوجيه شكر خاص من قسم الشباب في مركز الصليب الأحمر في طرابلس إلى “مركز الصفدي الثقافي” الذي احتضن فعالياته، ولكل من السيدة لورنس رحال، السيد بدر فلاح، السيد وهيب النمر، والشكر الكبير لمتطوعي مركز طرابلس، وللمتطوعين الذين أحبوا مشاركتهم  هذا النشاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى