إجتماعيات

إمام التقى جمعية مرعي للأعمال الخيرية لمناسبة ذكرى المولد النبوي

استقبل مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد امام، وفدا من جمعية مرعي للأعمال الخيرية ضم رئيسها خليل مرعي و رجل الاعمال مرعي مرعي وعضو الجمعية الدكتور محمد شمسين.
عرض الوفد ل “الأوضاع العامة في طرابلس والشمال وكل لبنان”، كما تم التطرق الى تقديمات الجمعية الخيرية والانسانية لاسيما تحفظ القرآن الكريم “.
وقدم الوفد دعوة ل” سماحة المفتي لحضور الاحتفال المركزي الذي تنظمه الجمعية غدا الجمعة الساعة الخامسة والنصف عصرا في ساحة عبد الحميد كرامي النور في طرابلس لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، ويتخلله كلمات ووصلات انشادية ودينية وفرق موسيقية كشفية ونوبات صوفية والمولوية والمفرقعات النارية”.
من جهته، رحب إمام بالوفد، مشيدا ب “الدور الذي تلعبه جمعية مرعي للأعمال الخيرية والتقديمات المتنوعة لبلسمة بعض الجراح في ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة وغياب الدولة”.
الى ذلك، انهت ورش الجمعية استعداداتها للاحتفال بذكرى المولد في ساحة النور، حيث أضاءت الجمعية باللمبات عبر الطاقة الشمسية الساحة وجميع مداخلها ومخارجها كما تم تركيب الزينة واللافتات التي تحمل عبارات عن صاحب الذكرى النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، وكذلك زينت الجمعية للمناسبة الشريفة شوارع وساحات وأحياء مدن الفيحاء طرابلس، الميناء، البداوي، وادي النحلة والقلمون، والبترون وطريق زغرتا وغيرها من القرى الشمالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى