فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” نذكر الاسرائيليين الذين يتذمرون من اغلاقات الكورونا

بأن هنالك شعبا فلسطينيا محاصرا يعاني من الظلم وهذا الشعب يستحق الحياة والحرية “

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن الاسرائيليون يتذمرون من اغلاقات الكورونا ويتضايقون من الاقفال والاجراءات الاحترازية وفي نفس الوقت يتجاهلون الحصار الممارس بحق شعبنا الفلسطيني .
نذكر هؤلاء المنزعجين من اقفالات الكورونا بأن هنالك شعبا محاصرا يعاني من الظلم والممارسات التي لا يمكن تبريرها وقبولها بأي شكل من الاشكال .
ونذكر اولئك المنزعجين من اجراءات الكورونا بأن هنالك حصارا يعاني منه قطاع غزة منذ سنين طويلة ونتمنى ان يزول هذا الحصار لكي يتمتع شعبنا الفلسطيني بحرية الوصول الى مدينة القدس والانتقال من مكان الى مكان .
ان اجراءات الاغلاق المتخذة بسبب الكورونا سوف تنتهي قريبا ويبقى امامنا حصار شعب مظلوم يجب ان يزول وان ينتهي الاحتلال وتتحقق طموحات وتطلعات شعبنا الفلسطيني الذي يستحق ان يعيش بحرية في وطنه وفي ارضه المقدسة مثل باقي شعوب العالم .
ان وباء الكورونا في طريقه الى الزوال ويبقى امامنا وباء الاحتلال والظلم والاستبداد والقهر وهو الذي يجب ان يزول ايضا وان تتحقق ثوابت وتطلعات شعبنا الذي تعرض للنكبات والنكسات والمظالم وقدم التضحيات الجسام ويحق لهذا الشعب ان ينعم بالحياة الكريمة والحرية في ارضه وفي وطنه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى