تكنولوجيا

سكيور لاند كوميونيكيشنز

إيرباص تزود شركة الاتصالات الهندية بهارات سانشار نيجام المحدودة (BSNL) بحل تاكتيلون آغنت وخدمات الاتصالات الآمنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – في 15 ابريل 2021: أعلنت شركة إيرباص عن اختيارها إلى جانب موزعها الموثوق أروبايتو إنديا برايفت المحدودة، لتزويد السوق الهندية بمنصة تاكتيلون آغنت 500 للتعاون والتواصل عبر شبكة اتصالات الهاتف المحمول لشركة بهارات سانشار نيجام المحدودة (BSNL).

ويقدم تاكتيلون آغنت 500 من إيرباص، المخصص للأعمال والمؤسسات الأمنية التي تعنى بالأزمات والكوارث، حلاً تعاونياً مرناً وقابلاً للتطوير يتيح قدرات اتصال عالية الكفاءة بين فرق العمل من خلال مزايا تشمل تقنيات”اضغط لتتحدث”، ومكالمات الفيديو، ومشاركة المعلومات بين المجموعات، وتتبع المواقع خلال الوقت الحقيقي، وأنماط التشفير المتكاملة، وتنبيهات الطوارئ.

وبموجب اتفاقية التعاون، توفر شركة بهارات سانشار نيجام المحدودة حل تاكتيلون آغنت 500 من إيرباص للاستخدام على شبكات النطاق العريض المتنقلة. ويتيح ذلك لقطاعات مثل الدفاع والشرطة وغيرها من الوكالات والجهات الرسمية، وقطاعات النقل والرعاية الصحية ومرافق الطاقة والمطارات والموانئ البحرية والتعدين والنفط والغاز وإدارة الكوارث وغيرها من الشركات الأخرى، إمكانية الاستفادة من حلول آمنة للاتصالات الصوتية ونقل النصوص والبيانات سواء بين أفراد الفريق، أو ضمن المجموعات أثناء استخدام شبكة الاتصالات العامة لشركة بهارات سانشار نيجام المحدودة.

ويتيح استخدام حل تاكتيلون آغنت 500 إجراء اتصالات آمنة وموثوقة بين الموظفين وأعضاء فرق العمل، دون الحاجة لتوظيف استثمارات ضخمة في تطوير شبكات اتصال مخصصة.

وبهذه المناسبة، قال سليم بوري، نائب الرئيس والرئيس الإقليمي لسكيور لاند كوميونيكيشنز لدى إيرباص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ: “تشكّل هذه الاتفاقية التعاون الأول من نوعه في الهند، وتندرج ضمن إطار استراتيجيتنا الرامية للتعامل مع مشغلي شبكات الهاتف المحمول مثل شركة بهارات سانشار نيجام المحدودة، وتقديم تقنياتنا فائقة التطور إلى مختلف الشركات ما يتيح لها توفير الاستثمارات في شبكة تيترا الآمنة، والبنى التحتية ذات الصلة.

وأضاف بوري: “تتيح هذه الخطوة للشركات إمكانية الوصول إلى اتصالات آمنة وموثوقة بين مجموعات العمل، وتحقيق الكفاءة التشغيلية، والوعي بالظروف المحيطة وغيرها من التقنيات التي نقدمها”.

ويشار إلى أن هذه الشراكة شهدت توقيع عقد بين شركة توزيع خدمات إيرباص “أروبايتو” وشركة بهارات سانشار نيجام المحدودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى