فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” القدس في خطر شديد وندعو الى تظافر الجهود في الدفاع عنها

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن القدس في خطر شديد وندعو الاحرار من ابناء امتنا العربية وكافة اصدقاء فلسطين في مشارق الارض ومغاربها بأن يهبوا لنصرة مدينة القدس المستهدفة والمستباحة اليوم اكثر من اي وقت مضى.
مقدساتنا واوقافنا مهددة ومستباحة والحضور الفلسطيني المسيحي والاسلامي مستهدف ومستباح وكل شيء عربي فلسطيني في المدينة المقدسة يراد تهميشه واضعافه وقد وصلنا الى مرحلة يتم فيها تجريم رفع العلم الفلسطيني في القدس وكأنه ممنوع على الفلسطينيين ان يعبروا عن انتماءهم الوطني وان يرفعوا الراية التي تمثلهم.
انها العنصرية بأبهى صورها والهمجية والوحشية الاحتلالية التي تزداد فاشية وعنصرية يوما بعد يوم ، وكل هذا يحدث على مرأى ومسمع العالم ولا يحرك احدا ساكنا باستثناء بعض البيانات الخجولة التي نسمعها هنا وهناك ولكنها لم تتغير ولا نتوقع ان يتغير شيئا من هذا الواقع الاليم الذي يعيشه الفلسطينيون في مدينة القدس وفي غيرها من المدن والبلدات والمحافظات الفلسطينية .
الى متى سوف يستمر هذا الظلم ونحن على يقين بأنه سوف ينتهي فكل ظلم في هذا العالم له بداية وله نهاية ونتمنى ان تكون نهاية هذا الظلم الذي يتعرض له شعبنا الفلسطيني سريعة وقريبة لكي ينعم انساننا الفلسطيني بالحرية التي يتوق اليها والتي في سبيلها ضحى وما زال يضحي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى