رياضة

اتحاد الأمارات للفروسية يشيد بالحكم الدولي احمد الحمادي

كتب :إبراهيم عمران

أشاد اتحاد الإمارات للفروسية والسباق بحصول الحكم الدولي الإماراتي أحمد علي الحمادي، على أعلى درجة في مستوى التحكيم من قبل الاتحاد الدولي للفروسية، وحصوله على المستوى الرابع في التحكيم ضمن 19 حكماً على مستوى العالم، وهو التصنيف الأعلى في رياضة القدرة والتحمل، ليصبح الحمادي أول حكم عربي، وفي منطقة الشرق الأوسط يحصل على هذا التصنيف.
ويأتي هذا الإنجاز بفضل الدعم الذي يقدمه صاحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للرياضة والرياضيين، واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة.
وأكد سعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، أن حصول الحكم أحمد علي الحمادي على هذا التصنيف الرفيع، هو نتاج للدعم اللا محدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة لأبناء الوطن، وتوفير كل مقومات وعناصر النجاح وتأهيلهم، لضمان حصولهم على أعلى المراكز الدولية، والحرص على وصولهم إلى أعلى المراتب.
وأضاف: اتحاد الفروسية والسباق يعمل وفق توجهات القيادة الرشيدة الرامية للدفع بالكوادر الإماراتية في كل المحافل، ويعد الحكم أحمد علي الحمادي أحد النماذج المميزة التي شقت طريق النجاح، حتي وصل إلى هذا التصنيف الذي يمثل ثقة الاتحاد الدولي للفروسية الكاملة في ابن الإمارات.
وتوجه الريسي بالشكر للقيادة الرشيدة على هذا الدعم الذي يضع أبناء الوطن في المقدمة دائماً، ومن بين المتميزين، والحاصلين على ثقة الجهات، والمؤسسات الدولية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى