فلسطين

دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: زيادة في الإنجازات لحركات مقاطعة “إسرائيل”

إستنكر ناشطون بحملات المقاطعة اللقاء الذي إنعقد بين لجنة التواصل في المجتمع الإسرائيلي ومنظمة التحرير الفلسطينية، بحضور عضو اللجنة التنفيذية أحمد مجدلاني وذلك في مقر المنظمة في رام الله.
كما ثمن ناشطون بحملات المقاطعة رفض اللاعب اللبناني “عبد الله منياتو” منافسة لاعب من دولة الإحتلال الإسرائيلية في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة في بلغاريا، رفضا للتطبيع الرياضي.
بينما قدّر ناشطون في حملات المقاطعة إعلان محاولة الجزائر تشكيل لجنة إفريقية مكونة من 13 دولة لطرد دولة الإحتلال الإسرائيلية من الإتحاد الإفريقي، حفاظا على مبادئ الإتحاد الداعم للقضية الفلسطينية.
كذلك، ثمنت حملات المقاطعة إستنكار إيرلندا لإقتحام القوات الإسرائيلية مقر الحركة الدولية ومصادرة أجهزة الكومبيوتر والملفات القانونية المتعلقة بالأطفال.
وعلى صعيد متصل، شارك ناشطون في حملات المقاطعة بالوقفة التضامنية التي نظمها بريطانيون دعما للقضية الفلسطينية في “أكسفورد”.
فيما خسرت المغنية الأميركية “بيلي إيليش” عشرات آلاف المتابعين من مختلف حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب ترويجها لألبومها الجديد في دولة الإحتلال الإسرائيلية.
وفي المقابل، أدان ناشطون بحملات المقاطعة تعرض شركة “بن آند جيريز” إلى التهديدات من قبل اللوبيات الصهيونية ودولة الإحتلال الإسرائيلية بسبب قرارها بمقاطعة المستوطنات الإسرائيلية غير الشرعية.
إضافة إلى ذلك، ثمن ناشطون بحملات المقاطعة إعلان أستاذ الفلسفة الكندي “ريتشارد آرثر” إلغاء كلمته في مؤتمر حول العالم للعلوم والفلسفة بسبب مشاركة دولة الإحتلال الإسرائيلية والتي إعتبرها أنها تشارك في هذه المؤتمرات حتى تطور أسلحتها وتزيد في إجرامها بحق الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى