نقابات

فواز العتيبي يزور نقابة محرري الصحافة اللبنانية

زار المدير الجديد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) مكتب بيروت السيد فواز العتيبي ترافقه مساعدته هبة الحسامي، نقابة محرري الصحافة اللبنانية، وكان في إستقباله النقيب جوزف القصيفي ونائب النقيب صلاح تقي الدين، وأمين الصندوق علي يوسف.
​رحّب النقيب القصيفي بالعتيبي، وتمنى له التوفيق في المهمة الجديدة التي إنتدب إليها في بيروت، منوهّاً الى العلاقات الوطيدة والصديقة بين لبنان والكويت، وشعبي الدولتين. كما العلاقات التاريخية التي تربط صحافة البلدين منذ خمسينيات القرن المنصرم حيث كان للصحافيين اللبنانيين الدور الكبير في نهضة الصحافة الكويتية التي كافأت خبراتهم بتوفير مقومات العيش الكريم لهم.
واضاف القصيفي أن التواصل بين نقابة المحررين و “كونا” في العاصمة اللبنانية لم ينقطع يوماً، بل إزداد رسوخاً مع الوقت، خصوصاً أن طاقمها هم من الزملاء اللبنانيين ومنهم من ينتمي الى النقابة ويلقون من إدارة الوكالة الرعاية اللائقة.
وختم القصيفي مجدداً الترحيب بالعتيبي والحسامي، مؤكداً وجوب تكثيف التعاون وتعزيزه لما فيه مصلحة البلدين وصحافتيهما واعلامهما.
العتيبي
بدوره اكّد مدير “كونا” في بيروت فواز العتيبي إحترامه لنقابة محرري الصحافة اللبنانية التي تربطها بوزارة الاعلام الكويتية، ووكالة “كونا” علاقات قديمة، وهي مستمرة بالاخوة نفسها والتعاون إياه الذي لم ينقطع ابداً. وكرر إحترامه للصحافة والاعلام في لبنان والعاملين في قطاعاتهما، ووقوف بلاده الى جانب الصحافيين والاعلاميين اللبنانيين الذين يواجهون أوضاعاً صعبة حاليّاً، متمنياً أن يعود لبنان الى سابق عهده من التعافي والتألق والحضور.
وختم بأن ولايته في الوكالة ستتسم بتعاون نوعي مع نقابة المحررين والجسم الصحافي والاعلامي في لبنان من منطلق قومي وأخوي كان دائماَ هو الذي يميز علاقة الكويت باشقائها العرب ولبنان منهم في المقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى