الأخبار اللبنانية

تخريج اربعين سيدة من جمعية في جمعية العزم والسعادة الاجتماعية

بعد دورة تدريبية بعنوان “ممارسة التصنيع الغذائي “

 

اقام القطاع النسائي في جمعية العزم والسعادة الاجتماعية بالتعاون مع غرفة الصناعة والتجارة الصناعة والزراعة

في الشمال حفل تخريج للمشاركات في الدورة التدريبية التي نظمتها الجمعية  بالتعاون مع الغرفة ومركز pilot plant لاكثر من اربعين سيدة تحت عنوان “ممارسات التصنيع الغذائي” .
وقد استمرت الدورة  لمدة يومين حاضر فيها  المدرب في مركز “التوظيف الرائد” pilot plant خالد العمري الذي  عرض ابرز المستلزمات الصحية  لصناعة نظيفة للاغذية  والافات التي يمكن ان يتعرض لها المنتج اثناء التصنيع وطرق الوقاية منها ،وتناول كيفية صيانة الاجهزة والمعدات  و شروط المكان حيث ستتم عملية التصنيع  شارحا بالتفصيل لكل ما يمكن ان يجنب العامل في هذا الحقل الاخطاء التي يمكن ان يرتكبها اثناء التصنيع.
كما تحدثت المدربة ليال كرم  عن اهمية  استخدام التقنيات العالية في عملية التصنيع وطرق تنفيذها، مركزة على طريقة التوضيب والتعبئة وغير ذلك، وتحدثت عن اهم الاخطاء التي ترتكب في الصناعات الغذائية وطريقة ادارة المصانع للحصول على انتاج نظيف ،وركزت على اهمية العمل الجماعي.   
وخلال الحفل القى رئيس الغرفة اثنى فيها على دور جمعية العزم والسعادة الاجتماعية  في العمل الخيري و الانمائي والتدريبي .
ثم  القت مسؤولة القطاع النسائي في الجمعية هدى بارودي كلمة اعتبرت فيها ان هذا العمل ياتي من ضمن الخطة واحد الاهداف التي انشئت من اجلها جمعية العزم التي تسعى دائما ًللاهتمام بشؤون المرأة وقضاياها وتنمية قدراتها من اجل مجتمع افضل.
وفي الختام جرى توزيع الشهادات على المشاركات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى