فلسطين

دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطة تثمن حملة أفريقيا من أجل فلسطين التي تهدف إلى تعطيل حفلات جاستين بيبر التي ستقام في تل أبيب

تثمن دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطن الحملة التي أطلقتها أفريقيا من أجل فلسطين الهادفة إلى تعطيل حفلات جاستين بيبر التي ستقام في تل أبيب من خلال شراء كافة تذاكر المهرجان الذي سيكون بعنوان “العدالة الدولية”.
وتشير دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن هناك العديد من المتضامنين من مختلف الدول مع هذه الحملة، الذين سيساهمون بشراء التذاكر وحجز مقاعد لهم بهدف تعطيل المهرجان وعدم حضوره، لعدم دعم نظام الفصل العنصري الإسرائيلي.
وتعتبر دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن هذه الحملة من شأنها أن تعري السياسة الإسرائيلية القائمة على تلميع صورة وجهها الإجرامية من خلال هذه المهرجانات والتي تكون تحت المسميات الإنسانية والعدالة.
وتؤكد دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن من يريد العدالة الدولية عليه أولا تفكيك نظام الفصل العنصري الإسرائيلي وإنهاء الإحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية المحتلة، وتطبيق القوانين الدولية وقرارات الشرعية الدولية الداعمة للحقوق الوطنية الفلسطينية.
وتشدد دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن دولة الإحتلال الإسرائيلية لن تستطيع تلميع صورتها الإجرامية بفعل وعي الشعوب الحرة الرافضة للعنصرية والإستعمار، والتي إبتدعت الأساليب المختلفة لمواجهة النظامين الإستعماري والعنصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى