الأخبار اللبنانية

جمعية العزم كرمت المنشد يوسف الديك

جمعية العزم كرمت المنشد يوسف الديك
د.طنبور: اسلوب فني يستهوي الكثير من النفوس
الديك: عمل دعوي يساهم في اظهار صورة الاسلام الحسنة

كرمت جمعية العزم والسعادة الاجتماعية الشيخ يوسف الديك لفوزه بالمرتبة الثانية

في برنامج منشد الشارقة للانشاد الاسلامي، عبر اقامة حفل عشاء على شرفه في مطعم الفيصل القلمون حضره نائب رئيس المجلس الاسلامي الاعلى الوزير السابق عمر مسقاوي والمشرف العام على جمعية العزم والسعادة الاجتماعية الدكتور عبد الاله ميقاتي والهيئة الادارية فيها ورجال دين ومشاركين.
بداية قراءة عطرة من آي الذكر الحكيم للمقرئ الشاب محمد الفوال ثم رحب عريف الحفل مروان شندب بالحاضرين مقدما ً خطباء الحفل.
ثم القى مدير القطاع الديني في الجمعية الدكتور رامز طنبور كلمة راى فيها ان الدعوة الاسلامية اصبح لها الكثير من الوسائل والتي تشكل مدخلا اساسيا في الدعوة الى الله، اذ ان تكريم الشيخ يوسف الديك لما يمثل من فتح في مجال الدعوة بالاسلوب الفني الذي يستهوي الكثير من النفوس. وان تعرف طرابلس على مستوى العالم العربي من خلال برنامج مسابقة الشارقة للانشاد الاسلامي ذلك امر شديد الاهمية، من هنا نوجه التحية لقناة الشارقة التي ابتكرت هذا الاسلوب ليكون الرد والعمل الايجابي لما يقابل من اساليب تهوي بالاسلوب الفني وتهوي نفوس الشباب وكم كان جميلا ان يظهر اسم طرابلس واسم لبنان بهذا المظهر اللائق الذي شوهته الكثير من المحطات من خلال المظهر السلبي والسيء.
واضاف: نستذكر ما قاله الداعية الدكتور صفوة حجازي عند استضافته الجمعية وكان اتى لاول مرة الى طرابلس ولبنان وعندما راى هذا الحشد الهائل من العلماء والملتزمين والملتزمات قال: هذه هي طرابلس وهذا هو لبنان اذا لا نعرف شيئا عن طرابلس، ونحن نعرف عن هذا البلد عبر شاشات التلفزة صورة مشوهة .
وانتهى مؤكدا ان جمعية العزم لن تبخل في الدعم المباشر والغير المباشر لهذا التوجه وهذه الانواع من المواهب الخيرة .
من جهته الشيخ المكرم يوسف الديك شكر جمعية العزم والسعادة الاجتماعية على اقامتها هذا الحفل واشار الى ان المشاركة في هذه المسابقة هو عمل دعوي يهدف الى اظهار صورة حسنة للاسلام واظهار لبنان وطرابلس على عكس ما يصور لها في الخارج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى