فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” الفلسطينيون لا ينتظرون تشكيل لجنة تحقيق دولية لكي يكتشفوا من هو القاتل المعتدي على شعبنا

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس في لقاء اذاعي صباح هذا اليوم بأن الفلسطينيين ليسوا بحاجة الى لجنة تحقيق دولية او غيرها من اللجان لكي يكتشفوا من هو القاتل ومن هو الذي استهدف اختنا شيرين وغيرها من الشهداء والابطال .
نتمنى ان تحرك هذه الصور المروعة لاستشهاد شيرين والتعدي على جنازتها ان تحرك الضمير العالمي ففي هذا العالم هنالك احرار وهنالك اناس عندهم قيم اخلاقية وانسانية نبيلة وما حدث مع اختنا شيرين ومع غيرها من ابناء شعبنا نتمنى ان يؤدي الى صحوة ضمير والى تغيير نحو الافضل في هذا العالم الذي انحاز كثيرا نحو الظالمين ولم يولي اي اهتماما نحو المظلومين .
آن لهذا العالم ان يتحرك نصرة لشعبنا المظلوم ونتمنى من اصدقاءنا المنتشرين في سائر ارجاء العالم ان يقوموا بدورهم المأمول في توضيح الصورة الحقيقية لما يحدث عندنا .
يجب ان تصل الحقيقة الى كل مكان واذا ما ظن اولئك الذين قتلوا اختنا شيرين انهم سيحجبون الحقيقة فنحن نقول لهم بأن الحقيقة لن يحجبها عدوانكم وهمجيتكم وعنصريتكم.
ان تشكيل لجنة تحقيق دولية خطوة في الاتجاه الصحيح ولكنها ليست كافية اذا لم تكن هنالك اجراءات رادعة لوقف هذه الجرائم المروعة بحق شعبنا .
اوقفوا هذه الجرائم ومن يصمت ويكون مكتوف الايدي انما هو شريك في هذه الجرائم المروعة المرتكبة بحق شعبنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى