إجتماعيات

صدر بيان عن شركة aleb oil السيد عبد الرحمن لبدة

بيان إلى الرأي العام
صرخة جديدة مؤلمة وعتب كبير مُوَجّهٌ إليكم يا حضرات المسؤولين في طرابلس من وزراء ونواب
اليوم وصلنا الى الواقع المؤلم الذي حزّرنا منه في عدة بيانات وجّهناها إليكم طالبين من الجميع تحمّل المسؤوليات كلٌ حسب إمكانياته ولكن من دون أي استجابة من احد او أي تحرّك من أجل الضغط لتصحيح الأمور
نحن كشركة توزيع للمازوت قمنا في هذه الازمة بكل ما امكننا من اتصالات ولقاءات من أجل تأمين المازوت لتلبية حاجة السوق إن من منشآت النفط او من الشركات الخاصة حتى اليوم
هذا المجهود الشخصي وصل اليوم إلى عجز في تأمين المازوت لطرابلس . وهذا كله لأننا كنا نواجه لوحدنا هذه الازمة من دون أن يشعر احد ولكننا اليوم وبعد أن أصبحت الأمور مكشوفة وواضحة نتوجه إليكم وكما عاهدتمونا على الشفافية في تحديد المسؤوليات واضعين أمامكم ما يلي :
أين أنتم يا وزراء ونواب طرابلس من هذه الازمة؟ أين أنتم من تحمّل مسؤولياتكم تجاه أبناء مدينتكم؟ أين أنتم من هذا الإهمال الذي تعيشه طرابلس؟ أين أنتم من مواجهة المسؤولين والطلب منهم تأمين المازوت كما يفعل سائر زملائكم النواب في باقي المناطق ويَصِلون الى ما يطالبون به؟
أين أنتم يا ثوار طرابلس مما يحصل من تقنين وانقطاع للكهرباء؟ أين أنتم يا ثوار طرابلس من الضغط على أماكن القرار لتمكيننا من الحصول على المازوت؟
أين أنتم يا أصحاب المولدات والمؤسسات والشركات والأفران من النقص في المازوت ومن عدم توفّره لتستطيعوا الاستمرار في العمل؟ ام انتم فقط متّكلين علينا بأننا نؤمّن لكم المازوت دون السؤال كيف نستطيع تأمين المازوت لكم؟
اليوم نتوجّه إليكم جميعاً بأننا لن نستطيع المواجهة لوحدنا وسبق لنا أن شرحنا لكم بكل ما كنا نقوم به . اليوم إن لم تواجهوا وتقوموا كلٌ بما يمكنه ضمن مسؤولياته وامكانياته نكون أمام واقع حتمي وهو عدم إمكانيتنا تأمين المازوت وبالتالي انقطاع الكهرباء .
حذّرنا سابقاً ونحذّر اليوم وللمرة الأخيرة أنه لم نعد نستطيع تأمين المازوت لطرابلس ونقولها بالفم الملآن انتم اصبحتم ظالمين بحق أبنائكم وبحقنا نحن. فرصتكم اليوم لتصحيح هذا الظلم هو بالوقوف معنا والطلب من المسؤولين تلبية حاجة طرابلس من المازوت إن من منشآت النفط او من الشركات الخاصة ونحن بانتظار جوابكم وعملكم على الأرض وترجمة ذلك بتأمين المازوت ….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى