ثقافة

ترويقة لمنتدى القطاع العام في منتديات العزم الثقافية

على شرف الأعضاء الجدد أقام منتدى القطاع العام في منتديات العزم الثقافية “ترويقة” على شرف الاعضاء الجدد المنتسبين الى المنتدى في قصر الحلو في طرابلس،بحضور مسؤول المنتديات مقبل ملك وعضو المكتب الاستشاري صفوان ضناوي ومشاركين.
بداية رحب ملك بالحاضرين مشيرا الى أن هذا اللقاء يعتبر محطة تواصل بين اعضاء المنتدى ومشيرا الى دور المنتديات على الصعيد الثقافي والإجتماعي.
من جهته منسق منتدى القطاع العام رشيد الجم القى كلمة قال فيها: يطيب لي بهذا اللقاء ان ارحب بكم جميعا باسم منتدى موظفي القطاع العام في منتديات العزم التابع لجمعية العزم والسعادة الاجتماعية واننا نفتخر بالتوسع والنشاط اللذين تتسم بهما اعمال منتديات العزم التي اتخذت على عاتقها مبدأ السعي الى رفاه الانسان عبر الرعاية والتنمية البشرية،وبرعاية كريمة من الاستاذ طه ميقاتي والرئيس نجيب ميقاتي وذلك باشراف المشرف العام على جمعية العزم والسعادة الاجتماعية الدكتور عبد الاله ميقاتي.
واضاف : هذه المنتديات التي باتت حاضرة في جميع الميادين من الحياة اللبنانية والتي تحولت الى جزء مهم من قطاعات عدة مهنية ونقابية واجتماعية،وان تخصيص منتديات العزم قطاعا خاصاً لموظفي القطاع العام يأتي في محله،بل هو اساسي،فجميعنا يعلم ان موظفي القطاع العام يشكلون عصب الحياة للوزارات والادرارت والمؤسسات العامة بكل اشكالها.
وانهى كلامه قائلاً:بعد انطلاقة منتدى القطاع العام دأب دائما على تطوير قدرات الموظف بدورات تسعى الى تنمية فكره وذهنه بمعلومات يحسن تطبيقها في مجال عمله،ولا اذيع سراً ان قلت لكم ان الموقع الإلكتروني لمنتدى القطاع العام سوف تجدونه جاهزا خلال الايام المقبلة ليكون موضع جواب ردا على استسفساراتكم الادارية بالتعاون مع مجموعة من الخبراء في المجالين الإداري والقانوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى