فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” نتمنى ان تؤدي الانتخابات الفلسطينية القادمة

الى وصول عناصر شابة ودماء جديدة تعمل من اجل التغيير والاصلاح وترتيب البيت الفلسطيني الداخلي “

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأننا ندعو ابناءنا وكافة ابناء شعبنا للمشاركة في الانتخابات الفلسطينية التشريعية المقبلة وما نتمناه هو ان تؤدي الى انتخاب عناصر شابة ووجوه جديدة تقود الى الاصلاح المنشود وفي مقدمة ذلك ترتيب البيت الفلسطيني .
ان الانتخابات هي مرحلة هامة ومحطة وطنية يجب ان يكون للجميع دور فيها لكي يصل الشخص المناسب الى المكان المناسب ففلسطين فيها عناصر شابة مثقفة وواعية ووطنية ويجب ان يفسح المجال لهؤلاء لكي يأخذوا دورهم في قيادة المرحلة القادمة.
لا يمكن ان يبقى الحال على ما هو عليه وما هو مطلوب ليس فقط الاصلاح بل التغيير وهنالك حاجة لتغييرات جذرية بهدف ترتيب البيت الفلسطيني لكي نكون اقوياء في مواجهتنا للتحديات والعواصف والمؤامرات التي تحيط بنا من كل حدب وصوب .
ان المجلس التشريعي القادم لكي يكون قادرا على تحمل المسؤوليات يجب ان تكون فيه افضل العناصر من النخب والمثقفين والوطنيين وخاصة الدماء الجديدة والعناصر الشابة مع احترامنا للكبار الذين سيبقون كبارا ولكن حان الوقت لتسليم الراية لعناصر جديدة نحو ما هو افضل لشعبنا ولقضيتنا وقدسنا ومقدساتنا .
نتمنى ان يتحمل الجميع المسؤوليات التاريخية وخاصة في هذه الظروف التي هي في غاية التعقيد فالفلسطينيون لن يكونوا لقمة سائغة للمتآمرين عليهم والمخططين لتصفية قضيتهم ولكن هذا يحتاج الى ترتيب بيتنا الفلسطيني الداخلي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق