رياضة

بورت غالب يتوج ببطولة الدوري العام للبولو موسم 2020/2021

أعلن الاتحاد المصري لرياضة البولو عن النتائج النهائية للدوري العام للموسم الرياضي 2020/2021، والتي جاءت كالتالي: بالنسبة لبطولة الدوري للمستوى أ، جاء في المركز الأول نادي بورت غالب للبولو، والمركز الثاني نادي جرين بلازا الرياضي، والمركز الثالث نادي الجزيرة الرياضي.

وقال الدكتور وائل الجندي المدير الفني لفريق بورت غالب للبولو، إن فريق بورت غالب للبولو، حقق المركز الأول بدون منازع على أعرق أندية البولو في مصر بمشاركة اللاعبين، علي وائل، ومصطفى لطفي، وإبراهيم جمعة، ومحمد صلاح، واللاعب الأرجنتيني بدرو بيناسكو، وتوماس افيدو.

وأضاف أن فريق بورت غالب الذي يرعاه المهندس حسام الخرافي، يعمل بشكل مستمر على الاستفادة من أحدث وسائل التدريب الممكنة و يكثف من تدريباته حتى في ظل عدم وجود أي منافسات، للحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية وكذلك ليكون مستعدا لدخول أية بطولات محلية أو عالمية.

وأكد أن رعاية المهندس حسام الخرافي رئيس لجنة البولو في الكويت لفريق بورت غالب في في مصر، تأتي من منطلق حرصه على نشر لعبة البولو في الوطن العربي بشكل أكبر، كونها رياضة قد يغفل عنها الكثيرين ولا تحظى بقدر الاهتمام بالرياضات الأخرى كلعبة كرة القدم.

وشدد على أن لعبة البولو في مصر تحتاج لمزيد من الدعم والاهتمام، مطالبا كافة الأندية الرياضية المصرية بتبني هذه الرياضة التي بات يهواها الكثيرين من الشباب مؤخرا، خصوصا وأننا نملك الامكانيات سواء الفنية أو المادية التي قد تسهم في نشر اللعبة بشكل أكبر.

وقال إن الاتحاد المصري للبولو الأستاذ عيد عبدالله المدير التنفيذي للاتحاد، يوجه كافة دعمه للاندية الرياضية التي ترعى لعبة البولو، ويسعى بشكل مستمر على استقطاب فرق جديدة لإشعال المنافسات الودية أو الرسمية التي يقوم على تنظيمها الاتحاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق