الأخبار اللبنانية

صدر عن الوزير محمد الصفدي البيان الآتي:

أدعو أهلي في طرابلس للتنبه إلى دقة المرحلة التي تمر بها مدينتنا الحبيبة وأن يلتفوا حول الحكومة ورئيسها لتجنيب المدينة كلَّ ما من شأنه أن يمسَّ بأمنها واستقرارها.
وأؤكد للجميع أنني إلى جانب دولة الرئيس نجيب ميقاتي والوزراء نعمل على إيجاد الحلول التي تحفظ أمن طرابلس وكرامتها في الوقت نفسه، ولن نقبل أن يزايد أحدٌ علينا في هذا الشأن.
إنني إذ أحيي جهود وزير الداخلية لإعادة الهدوء إلى المدينة، أدعو إلى مؤازرة الجيش والقوى الأمنية في مهمتهم الصعبة، وأؤكد أن الحكومة ونواب المدينة وقياداتها، لن يسمحوا بمحاولات بعض الجهات إستغلال الوضع لغايات باتت مكشوفة، فطرابلس لن تكون ساحة لتصفية أي حسابات من أي نوع كانت، وأهل المدينة هم الأكثر حرصاً عليها، ووزراء طرابلس يقفون إلى جانب رئيس الحكومة في الخط الأول دفاعاً عن أمن المدينة واستقرارها وكرامة أهلها.
إن الموقف الذي عبّر عنه الرئيس ميقاتي في مجلس الوزراء أمس كان واضحاً لجهة رفض الأسلوب الذي تم اعتماده في استدراج المواطن شادي مولوي والقبض عليه، وهذا الإعتراض عبّرتُ عنه بوضوح في الدعوى التي رفعتُها ضد ممارسات الأمن العام والتي سلكت مسارها القانوني ولا تزال.
وليكن واضحاً أننا لن نقبل بأي ممارسات مخالفة للقوانين من أي جهة أتت ونصر على محاسبة مرتكبيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى