فلسطين

التحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين ينعي وفاة ابنة الأسيرة خالدة جرار

الأسيرة خالدة جرار تتلقّى نبأ وفاة ابنتها… وجهود تُبذل لإطلاق سراحها

ببالغ الحزن والأسى تلقي التحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين نبأ وفاة الشابة سهى جرار ابنة الأسيرة القيادية في «الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين»، خالدة جرار، ليلة أمس، إثر نوبة قلبية حادّة حسبما أفادت العائلة.
وقد أفادت العائلة بأن موعد الدفن سيُعلن عنه لاحقاً، حيث يبذل المحامون جهوداً كبيرة للإفراج المبكر عن والدتها الأسيرة خالدة جرّار من سجون الاحتلال .
ونحن في التحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين إذ نتقدم بأحر التعازي للرفيقة خالدة جرار ولعائلتها بهذا المصاب الجلل ونطالب المجتمع الدولي بكافة مؤسساته التدخل العاجل والفوري لإطلاق صراح النائب خالدة جرار من سجون الاحتلال والسماح لها بالمشاركة بالجنازة وتوديع ابنتها.
اننا نضم صوتنا الى مطلقي الحملة التي تطالب سلطات الاحتلال اطلاق صراحها فورا.
وبهذ السياق أكد المنسق العام للتحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين الدكتور/ خالد الحمد بأن الاحتلال ما زال يرفض الجهود القانونية والمؤسساتية التي تُبذل للإفراج عن الأسيرة النائبة السابقة في المجلس التشريعي خالدة جرار وإنهاء اعتقالها فوراً، وذلك لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على ابنتها سهى، التي توفيت مساء أمس في رام الله ، وأن اعتقالها غير قانوني وهي تتمتع بحصانة لأنها نائب ممثل عن الشعب بالمجلس التشريعي الفلسطيني. ومن هنا يتوجب علي المجتمع الدولي تحمل كافة مسيؤولياته ووقف هذه الانتهاكات الإسرائيلية المتكررة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني ونوابه والافراج الفوري عن النائب خالدة جرار .
وطالب الدكتور/ خالد الحمد اللجنة الدولية للصليب الأحمر ممارسة كل الضغوطات الممكنة على السجان الإسرائيلي حتى تتمكن المناضلة خالدة جرار من وداع ابنتها.
مرة أخرى يتقدم التحالف الأوروبي لمناصرة أسري فلسطين بأحر التعازي والمواساة من النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني خالدة جرار وعائلتها برحيل ابنتها سهى رحمها الله ونشاطرها مشاعر الحزن بهذا المصاب الجلل الذي وقع اثناء استمرار اعتقال والدتها داخل سجون الاحتلال .

التحالف الأوروبي لمناصرة أسري فلسطين
المنسق العام للتحالف الدكتور/ خالد الحمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى