المقالات

طرابلس وداعشية الحكومة .. بقلم الخبير محمد سلطان


اثار تصريح اللواء عباس ابراهيم ،حول ان ما يحصل في طرابلس قد يكون مخطط لادخال داعش الى المدينة ، اثار هذا التصريح حفيظة الكثير وتخوفهم من المرحلة القادمة وما قد يخطط لطرابلس .. لا سيما وان اللواء ابراهيم بما يمثل من شخصية امنية رفيعة تمكنه من معرفة الكثير وربما قبل حصوله ..
وبالعودة الى داخل مدينة طرابلس فهي تعيش داعشية حكومية تتمثل بالاهمال والاقصاء ونقص في كل المؤشرات الحياتية للصمود مما يترك المدينة مشرعة امام الكثير من المشاريع التي ستجد لها ارضا خصبة بين الفقر والجهل والاهمال الحكومي .. قد تكون هذه المشاريع فارسية او غربية وتكون ادواتها داعشية او حزبية او بأي شكل اخر ..
ولكن في اي حال وصلت اليه المدينة واي كان من سيدخلها بمشاريع تخريبية لا سمح الله .. فإن الاهمال الحكومي والتقصير النيابي والتآمر المناطقي هم اشد فتكا من داعش على طرابلس بل يكاد تكون هذه المؤامرة المتورط بها الكثير من اهل السياسية هي الداعشية التي نخاف منها على مدينتنا واهلنا واطفالنا ..
المطلوب من اهل طرابلس الوعي قبل فوات الاوان وبحاجة الى وقفة ضمير من نواب ووزراء ورؤساء من طرابلس وربما تكون معدومة ..
انه دور الاهل والجامع والكنيسة انه دور الشباب للوحدة والتماسك وتفويت الفرصة على داعشية الدولة بتصرفاتها وعلى المشاريع الداعشية التي يمكن ان تحضر للمدينة / المصدر موقع الفجر الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى