فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” ان تصنيف الذراع الطلابي للجبهة الشعبية في جامعة بيرزيت بأنه ارهابي انما هو موقف مرفوض ومدان “

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن تصنيف الذراع الطلابي للجبهة الشعبية في جامعة بيرزيت بأنه ارهابي انما هو موقف عدائي نستنكره ونرفضه جملة وتفصيلا .
انني لست منتميا الى اي فصيل او حزب او تيار سياسي ولكنني في نفس الوقت ارفض رفضا قاطعا ان توصف تيارات سياسية فلسطينية وطنية بأنها ارهابية .
يبدو اننا سائرون في طريق قد نوصف فيه جميعنا بأننا ارهابيين في حين ان الفلسطيني ليس ارهابيا بل هو صاحب قضية عادلة يناضل في سبيلها لكي يعيش بحرية وكرامة في وطنه .
نرفض وصم النضال الفلسطيني من اجل الحرية بالارهاب وكلنا نعلم من هو الذي يمارس الارهاب على الارض والذي يستهدف الحجر والبشر وابناء شعبنا الفلسطيني في كافة تفاصيل حياتهم .
اننا اذ نعرب عن تضامننا مع طلاب جامعة بيرزيت فإننا نؤكد مجددا بأن هذه التصنيفات الاحتلالية لن تثني شعبنا على ان يبقى مدافعا عن حقه المشروع في العيش بحرية وكرامة في هذه الارض المقدسة .
رسالتنا الى العالم بأسره بأن الفلسطيني ليس ارهابيا بل هو ضحية الارهاب الذي مورس بحقه وانني وان كنت لست منتميا الى اي فصيل او تيار سياسي الا اننا نسعى دوما على ان نكون في علاقة طيبة مع الجميع على قاعدة ان فلسطين هي فوق الجميع وهي المظلة التي يستظل بها كافة ابناء شعبنا ، فالانتماء الوطني هو اهم من الانتماء الحزبي والاحزاب وجدت من اجل خدمة الوطن والقضية ، ونرفض ان تُستهدف احزابنا الوطنية لان هذا استهداف لكل شعبنا الذي يتوق ويتطلع الى مستقبل افضل يعيش فيه بحرية وكرامة في وطنه وفي ارضه المقدسة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى